ᴜᴘ ᴄᴏᴍɪɴɢ
" أحب المطر... فصل الشتاء هو فصلي المفضل... لم أعتقد قط أن مآثرة الشيء يراد به الإبتعاد و الإجتناب، فكيف لشخص أن يحب المطر ليحتمي منه تحت مظلته؟ أو ليجلس أمام مدفئةٍ متجاهلاً طرق قطرات تلك التساقطات، مبللة شرفته بشوق و إشتياق.
أهذا إذاً مدلول الحب ؟ فإن كان كذلك حقاً فأنا إذاً أعشقه و أهيم به، و لا اقصد بهاء الغائب المطر، بل روحي المرتبطة بجثمان آخر.بتواجده قربي، لطالما شعرت بتيارات كهربائية تعبث بنبضات فؤادي، تتسارع الأخيرة دون إستئذان و يرتجف جسدي بصورة لاشعورية.
!
صعقت من الحقيقة، أكانت مشاعري محل وهم ؟ ألم تكن تلك الاحاسيس حباً نقياً ؟ فمالذي كانت عليه إذا ؟
جثة مضرجة بدمائها، فوق كنبتي غارقةً في نومها.
أ كان هذا ما أقدمت على فعله ؟
لماذا وجهه يزداد شحوباً مع مرور الوقت ؟
إستفق فأنا أحاول رسمك على لوحتي !
ترش ألواني بياض اللوحة، بلون أحمر قاني لطخت الارضية حيث تلامس أقدامي الحافية و أطراف أصابعي مزيج اللون القرمزي الزيتي و لون الدماء الداكن رشته نافورة رأسه المبتور، عند شقه بنصل سيفي الى شطرين.
دماء محبوبي الذي ماكنت غير قاتلته.
و تحت ضوء القمر، شاهدنا الوحيد الذي لطالما كنا أشد معجبيه.
حيث كنتَ إياه متأملاً و كنتُ فيك سارحةً.
تفرقت طرقنا، قد حُمِل هو فوق فراش يغطيه كفنٌ أبيض، و ذهبت للقاء حتفي - و ها قد تعفنت جثثنا. "
༒
فضلا منكم قراءة الرواية السابقة : صحوة الأفعى القرمزية.
ليسهل فهمكم الرابطة بين الروايتين.تعتبر الأحداث عقب رواية : صحرة الافعى القرمزية، لذلك فقراءتها ليست بمتابة حرق.
التحذيرات : وصف دقيق، ألفاظ جريئة، جريمة...
الاحداث والحبكة تسير وفق معايري الشخصية لا أسمح بالاقتباس من شخصياتي الاساسية المنبثقة من خيالي الخاص إلا بإذن مني، الرواية قد تتطرق لمخلوقات غير بشرية وهذه الاحداث لاتمس بمعتقداتنا و مبادئنا، فكل ما تحمله الاسطر من أحداث عزيزي القارئ لمن نسج خيالي !- سيتم نشر الفصول الاخرى بمجرد إنتهائي من كتابتها -
༒© 𝓍𝑒𝑒𝓃𝓈𝓌𝓎𝓊 ₊⊹
ᴬˡˡ ʳⁱᵍʰᵗˢ ʳᵉˢᵉʳᵛᵉᵈ₊⊹ لا تنسوا الفوت - النجمة والتعليق بين الفقرات...قراءة ممتعة !
أنت تقرأ
سـطـورُ نهـَايتـِي - 𝚁𝚒𝚗𝚍𝚘𝚞
Fanfiction- مُــكـتمـلـة - مـَا ظــَننــتُ أنَ سطـُورِي يومـًا مـَا ستتغـَدى علـَى أروَاحـِي... لطَالمـَا حـذِرت مـِن طعنـَات غـدرٍ قـَد تأتـِي خَلفـِي، بينمـَا كنـتُ أجـرِي تجاهَه محتميـةًً إختَـرقنِـي سَهـمُ خذلانِـهُ بِـه نحْـوَ الهَـاويَـة هَـويـتُ... ༒...