༒ 𝕮𝖍𝖆𝖕𝖙𝖊𝖗 𝖙𝖜𝖊𝖑𝖛𝖊 : كـَـــمـِيـــن

19 6 0
                                    

رِيـــنــــدُو - 𝑅𝒾𝓃𝒹𝑜𝓊   ——————

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رِيـــنــــدُو - 𝑅𝒾𝓃𝒹𝑜𝓊   ——————

طوال هذه المدة، منذ أسبوعين و (كوكونوي) ملتصق بي، أتساءل عن نوعية الصمغ الذي يستعمله؟ أكاد أفقد صبري.

-ماالذي تريده الان؟!
(كوكونوي): لقد أنجزتُ مهمتي و أحضرت المعلومات.

-أوه—
(كوكونوي): لن أعطيها لك حتى تقوم بشرح كل شيء و لا ننسى الدفع أيضاً.

إلتفت مهووس المال يميناً و يساراً يتأكد من خلو المكان قبل أن يلوح لي بيده لأدخل مكتبه حيث جلست في إحدى مقاعده شابكاً ذراعيَ معاً.

فتح شاشة حاسوبه على إحدى المقالات المفصلة و التي لا تتعدى الخمسين سطراً.

(كوكونوي): لم أجد معلومات مثيرة للإهتمام.

(إليانور كين) ترعرعت داخل الميتم الى أن ثم تبنيها من عائلة (كين)، مشاكل زوجية نجم عنها طلاق ليهجر الأب (إليانور) مع أمها، مدمنة كحول و مخدرات و التي أساءت معاملتها للطفلة الى أن لقيت حتفها بجرعة زائدة. لا تزال (إليانور) تتقاضى مصروف شهري من والدها بالتبني و هي الآن تدرس في إحدى الجامعات التي تكلف والدها برسومها المدرسية.

(كوكونوي): من أين تعرفها؟
-إنها تسكن في الشقة المجاورة لي.
(كوكونوي): و لماذا طلبت مني البحث عنها.
-بسبب إرتباطها بـابنة المقاول فرونيكا.

غادرت المكتب نحو قاعة البياردو حيث يتجمع باقي الأعضاء، فتحت الباب ليقابلني صراخ (سانزو) عند إنهزامه أمام (ران).

(سانزو): هذا غش! تلك العصا الزرقاء تجلب الحظ.
(ران): أنت من قمت بالتبديل معي بعد أن هزمتك في الجولة الأولى، فقط إستسلم.




رفع (ران) خصلاته البنفسجية الى الأعلى بإستعلاء قبل أن تقع أنظاره على حال أخيه التائه على غير عادته، إقترب يلف ذراعه حول عنقه.

(ران): ماالذي تفكر فيه ؟ نساء؟ أو ربما واحدة فقط؟
(ريندو): لاشيء أفكر فقط في مهمة الليلة.

سـطـورُ نهـَايتـِي - 𝚁𝚒𝚗𝚍𝚘𝚞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن