18

47 5 6
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

"الآن... بكل قوتي!" فكر تانجيرو الذي كان يحاول حاليًا قطع رأس الشيطان.

"أنت..."

"سوف يسقط رأسك!" قام تانجيرو بالضغط أكثر على النيشيرين العالق في رقبة الشيطان.

"لا تشعر بالأسف بالنسبة لي؟!" صوت الشيطان فاجأ تانجيرو على حين غرة، وعلى الفور أمسك بفك تانجيرو الذي تفاجأ.

"لا تسيء إلى الضعيف!" زأر الشيطان، غير متقبل أنه سيخسر، وأمسك بفك تانجيرو أكثر حتى بدأ يسمع صوت طحن العظام.

بعد كفاحه للحاق بهاتنغو وقطع رأسه بمساعدة جينيا ونيزوكو، تم إطلاق سراح تانجيرو وحاول مرة أخرى قطع رأس الشيطان، اشتعلت النيران في الشيطان بسبب قوة نيزوكو وتم دفع تانجيرو إلى أسفل الوادي باستخدام قوة نيزوكو. الشيطان أمامه، ونيزوكو يقفز بعد ذلك.
كانت هناك مطاردة بين الشيطان والحدادين، كان الشيطان يحتاج حقًا إلى لحم بشري لملء طاقته.

سمع تانجيرو بصوت خافت صوتًا ينادي باسمه، فنظر حوله ليجد من كان ينادي باسمه في مثل هذا الموقف، وبعد فترة وجيزة، تم إلقاء النيشيرين وعلق أمامه مباشرةً.

"تانجيرو! ارتديه!" جاء الصوت من الأعلى - مويشيرو، مرتكب الجريمة الذي ألقى النيشيرين، كان يلهث مع [الاسم] التي كانت تدعم جسده بالإضافة إلى صبي تزوير كان يتبعهم.

"تعود!" أمسك صاحب الصوت العميق برقبة مويشيرو على الفور، "أنت جاد!"

"لا تستخدمه وإلا سأقتلك! عملية الشحذ لا تزال في المرحلة الأولى! أعدها!" صرخ مستنكرًا، النيشيرين الذي كان يصنعه لم ينته بعد ويريد شخص ما استخدامه؟ هل أنت جاد؟
"تانجيرو! قريباً سيشرق الفجر! سوف يهرب!" وقال مويتشيرو دون أن ينتبه للشخص الذي كان يخنقه، هذه المرة لم يُخنق مرة أخرى، بل أصيب رأسه.

"سيدي، أنت تريد قتله، أليس كذلك؟" قالت [الاسم] التي حاولت نقل جثة مويشيرو بعيدًا عن الصياغة.

"هذا ليس خطأي! هذا الطفل أمر الصبي بشكل تعسفي بارتداء نيشران والذي من الواضح أنه لم ينته بعد،" مرة أخرى كان لا بد من منع الرجل من قبل حداد آخر، [الاسم] التي كانت هناك شعرت بتعب.

"توكيتو... شكرًا لك".

"أنا أعتمد عليك، تانجيرو،" كانت تلك الجملة الأخيرة لمويشيرو قبل أن يفقد وعيه بين ذراعي [الاسم].

"توكيتو-سان!"

"السيد توكيتو!"

[الاسم] التي رأت ذلك تعانق جسد مويتشيرو على الفور، وتتأكد من أن جسد الطفل يستريح بين ذراعيه.
"السيد هاجانيزوكا قتله!"

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن