13

51 9 5
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم

ابتلعته الظلمة. أرادت أن تنام، لتواصل هذا الهدوء. لكن صورة وجه تسوكيهيكو طاردتها، وأيقظتها، وذكّرتها بعملها غير المكتمل.

وسرعان ما فتحت عينيها واسعة. أدى التحرك قليلاً إلى الشعور بالتصلب والألم الذي كان يتسلل إلى جميع أنحاء جسدها. لقد سئمت من الاستيقاظ المتكرر في نفس المكان والضمادات حول جسدها.

لا أستطيع! يجب عليها أن تنهض فوراً وتعمل! لقد عهدت إليه السيد تسوكيهيكو بكل شيء. وهو عميلها الأول الذي ستخاطر بكبريائها بهذا العمل.

قامت [الاسم] بإزالة الأنبوب الوريدي المتصل بمعصمها. متجاهلا الألم الذي شعرت به، نهضت من السرير وتوجهت نحو نافذة جناحها.

ضرب نسيم الصباح وجهها، فتبدد الألم قليلاً بسببه. لقد حاولت التسلق وعبر النافذة، بدلاً من الخروج من الباب حيث يوجد خطر كبير بالقبض عليها. كان عليها أن تخرج من هنا بسرعة. من أجل عملها وإرضاء عميلها الأول.
هبطت قدميها مباشرة على الأرض لأنها لم تكن ترتدي أي حذاء. سارت نحو سياج المسكن الذي كان مرتفعًا جدًا، لكنها كانت واثقًا بما يكفي لتسلقه. لا تقلقي، يمكنها فعل هذا. لا تقللي من شأن عمال الهندسة المدنية!

لقد تمكنت من تسلق نصف ارتفاع السياج، أي خطوة أخرى، وكانت ستتمكن من العبور.

بروك!

قرف. هذا مؤلم. سقطت مباشرة على الأرض. ولكن يجب عليها أن تواصل مهمة الهروب. نهضت مرة أخرى من مكانها وكانت على وشك المغادرة. ولكن بمجرد أن استدارت – بوج!

اصطدمت بصدر شخص ما.

قال الرجل بصراحة: "ماذا تفعلين؟ تتسللين كالحمقاء".

قالت [الاسم]: "تبدو أكثر غباءً عندما تكون الضمادة ملفوفة حول فمك".
أعطى الاثنان بعضهما البعض نظرات حادة وغير راضية. آه، "هذا الشخص عادةً لا يريد أن يخسر"، هذا ما يعتقدونه.

"هل تجرؤين على التحدث إلى هاشيرا بهذه الطريقة؟"

[الاسم] دحرجت عينيها بتكاسل، "هاشيرا؟ ما هذا؟ لقد سمعت عنه للتو."

"من الطراز القديم جدًا. اسمعي يا طفلة، أنا  هاشيرا ل الثعبان، أوباناي إيغورو،" أجاب بترهيب، "لأنني هاشيرا، لذا عليك أن تحترميني،" ضغط إيغورو على خد الفتاة بإصبعه السبابة. . لا يهم إذا كان يؤذيه.

"تسك! من يهتم؟" أمسكت بيد إيغورو ومنعته من الضغط على خده الذي كان أحمر اللون من الألم.

"بالمناسبة، لم تجيبي على سؤالي. ماذا تفعلين؟" سأل إيغورو بشكل مثير للريبة.

"هذا ليس من شأنك."

"بالطبع هذا شأني. أنت متشكك."
"قلت لك، هذا ليس من شأنك."

"هذا عملي. هل تحاولين الهروب؟ من مسكن هاشيرا الحشرات؟"

لقد تجمدت. كان هذا الرجل أمامه مزعجا للغاية. كانت كلماته خارقة وسامة مثل الثعبان. وهو مزعج، فمن السهل تخمينه.

لكن هذا لا يعني أنها تستطيع إيقافه. وسرعان ما دفعت جسده قليلا إلى الجانب وركضت على الفور بأسرع ما يمكن دون النظر إلى الوراء.

"الشقية! توقفي هناك!"

طاردها إيغورو بسرعة لا تتناسب معه. وتمكن الرجل من اللحاق بها، على الرغم من أنها ركضت أولاً. كان صائدو الشياطين مذهلين، السرعة، الهدوء، الصلابة، وكان لديهم كل شيء. وهذا ما يجعلهم ينجون عند محاربة الشيطان.
استمروا في لعب المطاردة، مثل الفئران والقطط. استغلت [الاسم] الأشجار وركضت بطريقة متعرجة، على الرغم من أن هذا لا يبدو أن له تأثير كبير على إبطاء سرعة الثعبان هاشيرا، لكن فليكن.

"توقف عن مطاردتي! هل لديك هوس غريب بي؟!"

"إذا كنت لا تريد مني أن أطاردك، توقفي عن الركض!" ظهرت خطوط حمراء على خدود الرجل، "وليس لدي هوس غريب بالمخلوقات غير الجذابة مثلك!"

تسارع قلب [الاسم] وهي تركض دون توقف. بدأ جسدهت كله يرتجف، وعاد الألم مرة أخرى، وانفتحت العديد من جروحها وبدأ النزيف مرة أخرى. في النهاية، تمكن إيغورو من القبض عليه.

قبل أن تتمكن الفتاة من الرد، أمسك إيغورو بيدي الفتاة وثبت جسدها على الأرض. تأكد من عدم هروبها مرة أخرى.

"العودة إلى مسكن الحشرات. يجب عليك العودة. ما مدى صعوبة هذا الطلب؟" قال إيغورو بنبرة تهديد.ضغط بجسده بقوة على الأرض، "إذا انفتحت جروحك، فإن حالتك ستزداد سوءًا وتتسبب في نزيف حتى الموت. وهذا لن يؤدي إلا إلى إعطاء انطباع سيء عن مساعدة صائد الشياطين. هل تفهمين؟"

"لا يزال لدي الكثير من العمل الذي يتعين علي إنجازه! إذا قضيت وقتًا هناك، مستلقيًا وأحدقًا في سطح المستوصف الممل - فسيؤثر ذلك على تقدم عملي، هل تعلم؟"

"هل تعتقدين أنني أهتم؟ لا! أسرعي بالعودة إلى مسكن الحشرات!" قال إيجورو، راغبًا في إنهاء المناقشة على الفور وعدم قبول أي حجج من الفتاة، "لا مانع. لا تتصرف كطفل. لا يهمني إذا نزفت حتى الموت أو أي شيء آخر، فهذا ليس من شأني. لكن أنا أحترم وجهة نظر السيد أوياكاتا كثيرًا لدرجة أنني لا أسمح بحدوث ذلك!"

من هو أيضا أوياكاتا؟ لماذا هذا العدد الكبير؟

قال إيجورو: "حياة واحدة ثمينة جدًا بالنسبة له".

قبل أن تتمكن [الاسم] من تقديم حجة أخرى، ضرب إيغورو الفتاة بسرعة على مؤخرة رقبتها وأصابها بالإغماء.
"اللعنة...و..."

أصبحت رؤيتها غير واضحة وسيطر الظلام على وعيه مرة أخرى. لعن الرجل الذي أمامه. تنفس إيغورو الصعداء وأدار عينيه بتكاسل عندما كانت الفتاة لا تزال قادرة على شتمه.

"عنيده جدا."

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن