اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهيبدو أن الشمس في السماء تشع حرارتها نحو الأرض - والآن أصبحت [الاسم] في ساحة تدريب مويتشيرو.
طوال هذا الوقت كان يُطعم [الاسم] رقصته بابتسامة دافئة وهو حاليًا في وقت الاستراحة، لذلك يستطيع موتشيرو إطعام [الاسم].
"إنه لذيذ، أليس كذلك؟" سأل مويتشيرو بابتسامة جعلت عينيه تضيقان قليلاً، وأصابعه تفرك رأس [الاسم].
[الاسم] لم تستطع إلا أن تومئ برأسها، يبدو أن الصبي البالغ من العمر 14 عامًا يعتني بأطفال أكبر منها سنًا.
كان بعض طلاب مويشيرو يحدقون بهم غير مصدقين، لكن الطلاب حاولوا تجاهل ذلك، خوفًا من الحصول على تدريب أكثر تطرفًا.
ببطء، تتدحرج الشمس التي تنير الروح دائمًا، وتتبادل أجزائها جمال ضوء القمر، مصحوبًا بهبة رياح باردة.
ضربت الرياح الباردة جلد [الاسم] مما جعل الفتاة ترتجف من الرعب، ونظرت إلى السماء. الشعور بأن شيئاً غير مرغوب فيه سوف يحدث.دخلت [الاسم] إلى ساحة تدريب مويتشيرو، ورأت عيناها مويتشيرو الذي كان لا يزال يدرب طلابه. كان تعبير مويتشيرو مسطحًا، والكلمات التي قالها اخترقت القلب أيضًا، بطريقة ما كان الأمر مختلفًا عندما كان مع [الاسم] أو تانجيرو.
"مويتشيرو..." نظر مويتشيرو ببطء إلى مصدر الصوت، وقد أصبح تعبيره الذي كان مسطحًا في البداية مشعًا الآن.ابتسم بحرارة مما جعل العديد من الطلاب يحدقون في عدم تصديق، "نعم، لماذا [الاسم]؟" سأل مويتشيرو الذي اقترب ببطء من [الاسم].
"أريد أن أذهب إلى منزل السيد كاجايا للحظة"، قالت [الاسم]، وتوقف مويتشيرو قليلاً للتفكير في الأمر.
ألقى نظرة سريعة على الطلاب ثم نظر مرة أخرى إلى [الاسم] بحرارة. "حسنا، كوني حذرا على الطريق، حسنا؟" أجاب مويتشيرو.
أومأت [الاسم] برأسها قليلاً ثم استدارت لتترك توكيتو، ببطء تلاشى الدفء على وجهها ليحل محله مسطحًا. نظر مويتشيرو إلى طلابه بنظرة مسطحة، مما جعل طلابه يرتجفون من الرعب، لمدى اختلاف تلك النظرة عن [الاسم].كانت خطوات [الاسم] نحو منزل كاجايا بطيئة لأنها أرادت أيضًا رؤية الجو هنا. ومع ذلك، رأت عيناه بالصدفة الصورة الظلية لعميلها تسوكيهيكو - كيبوتسوجي موزان.
عند رؤية ملك الشياطين يمشي نحو منزل كاجايا ببطء، كان هناك العديد من النظريات في قلب [الاسم].
هل كان هاجسه أن شيئًا سيئًا سيحدث؟ أصبح هذا الوضع خطيرًا، وتسارعت خطى [الاسم]، لكنها لم تقابل ملك الشياطين على الفور.