اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه[الاسم] لم تجرؤ حتى على النظر إلى الوراء لمعرفة ما إذا كان الصبي الشيطان يطاردها أم لا. لقد ركضت بلا هدف، أعمق وأعمق في الغابة. منذ البداية، لم تكن تعرف أيضًا الطريق الذي يقودها إلى منزلها. أولويتها الآن هي سلامتها.
استمرت إجبار ساقيها على الجري حتى لم تعد قادرًا على الوقوف. لقد تركت نفسها تسقط على الأرض، وكانت أنفاسها متقطعة، وأصيبت عدة أجزاء من جسدها. الأكسجين الموجود على جبل ناتاجومو ضعيف للغاية، فهو يشبه الغوص تحت الماء.
لمست يدها فمها الذي كان مقيدًا بخيط الصبي الشيطان، ففكته وأخذت نفسًا بشراهة.
"نفس... نفس... لا بد لي من التنفس..."
حاولت أن تضبط أنفاسها من جديد. كانت رئتاها تؤلمانها، وشعرت بالاختناق بسبب شيء ما، لكن لم يكن الخوف. وجود ذلك الشيطان الذكر... لقد شعرت بشيء مختلف عن الشياطين السابقة. وعيناها - [الاسم] كانت المرة الأولى التي رأت فيها شيطانًا بعينين محفورتين بالكانجي.
هو بالتأكيد قوي. إنه بالتأكيد مختلف عن الآخرين. على الرغم من أن [الاسم] شعرت أن السيد تسوكيهيكو ودوما كانا أكثر رعبًا، إلا أن هذا الشيطان المسمى "روي" لم يكن مختلفًا كثيرًا أيضًا. في تلك الثانية، كان الأمر كما لو أن [الاسم] لا يمكنها رؤية الموت إلا أمامها."يا إلهي... ما هو نوع الشيطان الذي واجهته منذ الأمس؟" تمتمت بهدوء.
كانت عيناها ترسمان السماء المظلمة المزينة بالنجوم الممتدة على نطاق واسع فوقها. سيكون من العار أن يعرف البشر الأبرياء في هذا العالم أن جمال الليل هو الوقت الذي ستحدث فيه سفك الدماء.
أخذت نفسا عميقا للمرة الألف. أمسكت يديها بالأرض لمساعدة جسدها على الوقوف بعيدًا عن هذا المكان الملعون. لا ينبغي أن تكون هنا. وشعرت بالغباء لأنها أوقعت نفسها في هذا الموقف.
لم تكن تريد أن تذهب أبعد من ذلك. عادت للمشي على طول الطريق في الغابة. تأمل أن تجد قريبًا الاتجاه والطريق إلى المنزل.
تصلب جسدها. هناك... كان هناك شيء يمسك ساقها. نظرت إلى الأسفل على مضض، فوجدت عنكبوتًا كبيرًا برأس بشري يحاول عضها."آآه! ابتعد عني!" قفزت متفاجئًا. وسرعان ما ركلت العنكبوت ذو الرأس البشري في جذع الشجرة، مما أدى إلى تدميرها.
سيئه الحظ. ما هي التجربة الرهيبة هذه؟
لقد شعرت أن شيئًا ما كان يطاردها. كانت مترددًا في اتخاذ خطوة أخرى، لكنها لم تستطع البقاء صامتًا. بعد بضع خطوات، خفضت جسدها قليلا، مختبئا بين الشجيرات.