اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهحسنا قررت أن أوقف نشر القصه مؤقتاً عشان اكمل قصتي التي تسمى فتاة تحولت ألى شيطان»»
اقتربت [الاسم] من تسوكيهيكو، وابتلعت لعابها. كان عقلها مرتبكًا بعض الشيء ولكن كان عليها أن تظل هادئًا.
"اهدأي اهدأي.."
قال تسوكيهيكو وشفتاه منحنيتان للأعلى: "آنسة [الاسم]، هذا دوما، مساعدي".
"لماذا...لقد قدمه لي..."
كان هناك العديد من الأسئلة في قلب [الاسم]، لكنها اختارت الإجابة أولاً، أومأت برأسها فقط عند سماع كلمات تسوكيهيكو.
"تشرفت بلقائك أيتها السيدة الجميلة.. أنتي جميلة جدًا.. دعيني أعرفك بنفسي، اسمي دوما،" اقترب دوما من [الاسم] ببطء وأخذت أصابعها لتقبيلها.
ربما وقعت الفتيات العاديات في حب مظهر دوما الجميل، خاصة مع طبيعته اللطيفة. على عكس [الاسم]، شعرت أن الشعر الموجود في مؤخرة رقبتها يقف عندما رأت ما فعله دوما بها.
ضاقت عيون دوما قليلاً، وسرعان ما سحبت [الاسم] يدها، مما جعل دوما يضحك."يا سيدتي، هذا الإنسانه لطيفه للغاية. هل يمكن أن تكون لي؟" كلمات دوما جعلت [الاسم] تلهث من الدهشة.
كان قلبها يتسارع بسرعة، ولم تكن متأكداً مما يعنيه دوما، ولكن كان هناك شيء واحد يدور في ذهنها.
هل سيتم قتلها؟ ربما سوف تؤكل.
أجاب تسوكيهيكو بشكل قاطع: "ليس قبل أن تكمل مهمتها، إذا كان الأمر كذلك، فهل هذا جيد يا سيدي؟" سؤال دوما لم يلق إجابة.
"حسنًا يا آنسة [الاسم]. لقد حل الظلام، ومن الأفضل أن تعودي إلى منزلك قبل أن تصطادك الحيوانات البرية الجائعة، أليس كذلك؟" الكلمات التي قالها تسوكيهيكو جعلت [الاسم] ترتجف. وسرعان ما أخذت حقيبة معداتها وغادرت.
اتخذت [الاسم] خطوات سريعة. ومع ذلك، تم سحب جسدها إلى الخلف وجعلها تسقط على الأرض.جلست [الاسم]، نظرت للأعلى، واتسعت عيناها عندما رأت دوما الذي ابتسم حتى ضاقت عيناه.
لقد بدا وكأنه أمير، لكن هذا اختفى على الفور عندما تذكرت أن دوما لم يكن إنسانًا بل شيطانًا متعطشًا للدماء.
"هل الآنسة بخير؟" كانت أصابع دوما الآن على رقبتها، وضغط ببطء قليلاً على رقبتها مما جعلها ترتجف ثم تتراجع ببطء.
"كان رد فعلك مضحكًا حقًا،" ضحك دوما، مما جعل [الاسم] منزعجة بعض الشيء، وشعرت وكأن دوما يلعب معها.
ببطء، لمس دوما أصابع [الاسم]. ثم قبَّل أصابع [الاسم]، فقد فعل ذلك مرتين.
وبعد لحظات قليلة، شعرت [الاسم] بالألم، فعضّ دوما إصبعها حتى نزف. لعق دوما دمها وابتسم، واتسعت ابتسامته وضاقت عيناه، وأصيبت [الاسم] بالقشعريرة.