اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهتصويت حتى اگدر استمر حبايبي
تمكن شعاع من الضوء من الدخول عبر شقوق النافذة، وضرب دفئه وجه الفتاة التي كانت لا تزال في أرض الأحلام، مما جعل جفنيها مفتوحين ببطء.
وبعد عدة دقائق من صمت الفتاة على الفوتون، جلست أخيرًا. كانت عيناها تحدقان في ساعة الحائط.
ذهبت [الاسم] على الفور إلى الحمام لتغسل وجهها، واستعدت على الفور.
قبل أن تغادر المنزل، ظلت [الاسم] صامتة لبعض الوقت أمام بابها، وكانت غارقة في أفكارها لفترة طويلة.
وأشارت ببطء بيدها وربتت على خديها بقوة حتى تركت علامة حمراء.
"ابتهجت [الاسم]."
خرجت الفتاة من منزلها إلى حيث كانت تعمل عليها عميلها الجديد.
على صوت خطوات ناعمة، كانت تمشي ببطء، وكانت عيناها تتجه أحيانًا إلى اليمين أو اليسار لترى شيئًا يثير اهتمامه.
خرجت الفتاة من المنطقة السكنية ودخلت منطقة الغابة، ولم يكن هناك خوف في قلبها، وكأن القصص التي تنتقل من الفم إلى الفم مجرد شائعات ليست حقيقية.علاوة على ذلك، فقد أشرقت الشمس للتو ليُظهر ضوءها على الأرض، مما يجعل الجو هناك دافئًا بعض الشيء.
ضاقت عيون [الاسم] قليلاً عندما رأت العديد من الأشخاص يجمعون الأخشاب التي عرفت هي نفسها أنها ذات جودة عالية.
قال أحد العمال هناك، "صباح الخير يا آنسة [الاسم]. أنا موزع الأخشاب المعين من قبل السيد تسوكيهيكو"، وسوف يساعدون [الاسم] في العمل.
بعد انتهاء الجلسة التمهيدية، بدأت [الاسم] والعديد من المقاولين الذين اتصلت بهم العمل على تجميع المبنى وفقًا لإجراءات عملائهم.
يصبح الجو أكثر سخونة عندما تشرق الشمس، وتبعث حرارة مشتعلة نحو الأرض.
كان العرق يتساقط على جبين [الاسم]، وحاولت مسحه بمنشفة صغيرة. مهمتهمه هي فقط استكمال الركائز الأساسية، وهي لا تزال بعيدة عن الاكتمال.اختارت [الاسم] أن تتنحي جانبًا للحظة لتشرب الماء لتقليل عطشها وحرارتها، ومنع الجفاف. خلال فترة راحتها، أثارت [الاسم] القليل من التكهنات، هل يمكن أن يكون موكلهم شيطانًا معروفًا بأنه متعطش للدماء؟ عملائهم يريدون فقط أن يجتمعوا في المساء، بعد كل شيء.
ومع ذلك، فقد تخلصت على الفور من تلك الأفكار السيئة، حيث قد تكون [الاسم] متشككًا في موكلها، الذي التقت به مرتين فقط.
هذا غير منطقي، فقط عندما التقيتما، كنتما تفكران بأشياء سيئة عنه بالفعل، من الممكن أن يكون العميل مشغولًا أثناء النهار ويعاني من اضطراب وراثي، لذا لا يمكنه الاجتماع إلا عند حلول الظلام.