اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيمبناء جملة غير صالح عند رؤية تانجيرو الذي كان نائمًا بسرعة مع شقيقته الصغرى، استخدم مويشيرو طريقة كانت مزعجة بعض الشيء عند النظر إليها - قام بقرص أنف تانجيرو حتى لا يتمكن الرجل من التنفس واستيقظ على الفور من نومه
"هل تعرف حدادًا يُدعى كاناموري؟" سأل توكيتو متى كان رد فعل تانجيرو.
اتسعت عيون تانجيرو بصدمة، "أوه! توكيتو! ماذا تفعل هنا؟ ماذا يحدث؟ انتظر لحظة، لقد قرصت أنفي للتو؟" بدا تانجيرو متوترًا ومذعورًا.
قال توكيتو بنظرته المسطحة المعتادة: "نعم، أعتقد أن رد فعلك بطيء جدًا". فكرت [الاسم]، هل حتى هذا الرجل الذي بجانبها لديه القليل من العاطفة؟ أليس كذلك على الإطلاق؟
"أنا أعرف كاناموري. وماذا في ذلك؟" سأل تانجيرو بنظرة مرتبكة: "ربما هو مع هاجانيزوكا-سان."
أصيب رأس [الاسم] بالدوار مرة أخرى مع غرق المزيد والمزيد من الأسماء الأجنبية في رأسها. لسوء الحظ، لن تسامحه دوما، وتقسم أنها ستقتل الشيطان. أي أنه أقسمت وتمنت أن يقتل شخص آخر الشيطان بطريقة فظيعة حتى يتمزق جسده كله ولا يبقى منه شيء.
"كاناموري هو حداد سيفي الجديد. أين هاجانيزوكا؟"عندما دعاه تانجيرو للبحث معًا. بدلاً من ذلك، ظل مويتشيرو صامتًا وأجاب بسؤال جعلت [الاسم] في حيرة من أمرها. هل هذا الرجل حقا ليس لديه عاطفة واحدة؟ من بين جميع الأشخاص الذين التقت بهم، كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها بشخص تبدو عيناه فارغة.
"لأنني إذا ساعدت الآخرين، فسينتهي الأمر في النهاية لصالحي،" لا أعرف، لكن كلمات تانجيرو جعلت وميضًا من ذاكرة مويشيرو يظهر. تم إزالة الضباب الذي يغطي ذاكرته قليلاً.
اتسعت عيون مويتشيرو تماما وطلب من تانجيرو أن يكرر ما قاله. في نفس الوقت، استيقظت نيزوكو من نومها، بينما حدق مويتشيرو في السقف مرة أخرى، كما لو كان يحاول أن يتذكر شيئًا ما.
وفجأة أدرك تانجيرو شيئا، كان هناك شخص ما وراء الباب. حدقوا جميعًا في الباب، [الاسم] التي رأت ذلك كانت في حيرة من أمرها وقررت تحريك الباب.لا!
وعندما فُتح الباب، خرج شيطان كان يبكي ويزحف. كان قلبها يتسارع بسرعة. لم يلاحظ أي منهم.
كانت رده فعل مويتشيرو أولاً، فأمسك بيد الفتاة وأخفاها خلف جسده. أمسك مويتشيرو بالنيشيرين، متخذًا موقفًا كانت [الاسم] على دراية به بالفعل.
"كاسومي نو كيوكو: شي نو كاتا: إيريوجيري."
يبدو أن الضباب يحيط بـ [الاسم] ويعمى رؤيتها. كانت هجماته سريعة، وإن لم تكن بنفس سرعة الرجل ذو الشعر الأصفر الذي التقت به على جبل ناتاجومو. ولكن يبدو أن الشيطان الجبان كان يتحرك بشكل أسرع بكثير.