20

36 4 2
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، وصل [الاسم] وتانجيرو أمام منزل هاشيرا الضباب. دخل تانجيرو إلى الفناء الأمامي، وفتح الباب حيث تدرب صائدو الشياطين، متبوعًا بـ [الاسم] خلفه.

يمكن لأعينهما رؤية العديد من أعضاء صائدي الشياطين الذين سقطوا بسبب التدريب مع هاشيرا الضباب، مويتشيرو.

"انا لااستطيع."

"ماذا تقول؟ إذا لم تستطع أن تفعل ذلك، فسوف يأكلك الشيطان."

في تأرجح سيفه الخشبي للخلف في موتشيرو، لكن موتشيرو تفادى الهجوم بسهولة وتصدى للهجوم حتى سقط عضو قاتلي لشياطين على ركبتيه وألقي سيفه الخشبي بعيدًا.

أشار مويتشيرو بسيفه الخشبي نحو عضو صائد الشياطين، "لو كانت هذه معركة حقيقية، لكنت قد مت ثلاث مرات."
أخبر موتشيرو صائدي الشياطين الذين سقطوا أن ينهضوا ويواجهوه، بحركات سريعة، ضرب موتشيرو نقطة الفجوة بين أعضاء قاتل الشياطين.

"إذا توقفت، فسوف يتم الهجوم عليك أيضًا"

صوب مويتشيرو سيفه الخشبي نحو ذقن أحد أعضاء صائدي الشياطين، مما جعل الضحية تتجمد، اندهشا تانجيرو و[الاسم] لرؤيته. ثم نظر مويتشيرو إلى عينيه، ولاحظ وجودهما أمام الباب، مذهولًا.

تعبير مويتشيرو، الذي كان ثابتًا، تغير الآن بنسبة مائة بالمائة عندما أدرك وصول الاثنين.

"تانجيرو! [الاسم]! لقد كنت أنتظركما،" ابتسم مويتشيرو بلطف مرحبًا بهما.

"تبدو بصحة جيدة، هاه،" حك تانجيرو رأسه دون أن يسبب حكة، ويبدو أنه كان محرجًا ومتفاجئًا بعض الشيء من التغيير في موقف مويشيرو.
لم يكن تعبير [الاسم] مختلفًا كثيرًا عن تعبير تانجيرو، لكنها في الحقيقة فوجئت برؤية حالة مويتشيرو وتانجيرو، اللذين كانا قادرين على التحرك بحرية. يبدو أن الأشخاص الذين لديهم قوة وتحمل مختلفين عن غيرهم من البشر العاديين، مثله، يمكنهم التعافي بسرعة إلى حد ما.

لم تلاحظ الفتاة مويتشيرو الذي كان أمامها بالفعل، وهو يقوم بحجامة خديها، [الاسم] بعد أن أدركت أنها تفاجأت فجأة بالنظر إلى الصبي.

"كيف هي حالتك، [الاسم]؟ هل تتحسنين؟ هل يعتني بك مسكن هاشيرا الحشرات جيدًا؟ أنت تحصينل على قسط كافٍ من الراحة، أليس كذلك؟"

أمطره مويتشيرو بالأسئلة حول حالته، ومن الواضح أن تعبيره كان مليئًا بالقلق، لكن الحماس سيطر عليه عندما نظرت إليه. رد [الاسم] بابتسامة صغيرة وهو ينظر إلى مويتشيرو.

"أنا بخير، لكن ساقي اليسرى ما زالت تؤلمني قليلاً عند المشي، لذلك لا أستطيع التحرك بحرية بعد. ومع مرور الوقت، سوف تتحسن حالتي أيضاً."

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن