2

152 13 5
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

قالت تامايو: "أحتاج إلى موافقتك على أخذ عينة دم نيزوكو وأحتاج إلى مساعدتك للحصول على عينات دم من مرؤوسي كيبوتسوجي موزان المباشرين، لأن لديهم أكبر عدد من خلايا دم كيبوتسوجي موزان في أجسامهم".

المرؤوس المباشر لكيبوتسوجي موزان؟ إذن هذا يعني، مثل الشياطين الذين حصلوا على أعلى مرتبة وحصلوا على ثقة موزان ويعملون تحت قيادته مباشرة؟ حتى الشياطين منظمة.

كانت [الاسم] مشغولة بالاستماع، حتى شعرت بالدوار والغثيان مرة أخرى. وكان ينبغي أن تستريح بعد التبرع.

"أمسكي بيدي، سآخذك إلى غرفتك. أنت بحاجة إلى الراحة، هل تعلمين؟" وقالت يوشيرو منزعجا.

أومأت برأسها، لعدم رغبتها في تأجيج الرجل أكثر من هذا. امتدت يده لتلتقي بقبضة يوشيرو. قادها الصبي ببطء نحو غرفة ضيوف المريض، وساعدها على الاستلقاء على السرير.

"عليك التركيز على تعافيكي،" بصراحة لم يعجب يوشيرو عندما دفعت [الاسم] نفسها كثيرًا. كان يعلم أن الفتاة كانت تفعل ذلك لمصلحتها الخاصة، للحصول على المال من تامايو، ولكن لا يزال...
قام بتمشيط شعر الفتاة بلطف، لا بد أنها مجنونة للقيام بذلك.

قال: "أغمض عينيك، سأحضر لك المزيد من الماء"، ثم غادر لفترة ثم عاد ومعه صينية بها كوب ماء.

"اشربي ببطء، دعي قوتك تتعافى،" ضرب ظهرها بلطف بينما كانت [الاسم] تشرب الماء، "استلقي على ظهرك".

وفجأة، جاء هجوم غير متوقع ودمر الجدار. كان يوشيرو مرتبكًا، فركض سريعًا ليرى حالة تامايو، "اختبئي هنا! لا تخرجي!"

عندما رأى أن غرفة المعيشة كانت في حالة خراب، ظهرت الأوردة على صدغيه. وقفت شخصيتان شيطانيتان بعيدًا خارج المنزل. شيطان ذكر بعينين في كلتا يديه، ثم شيطان آخر يحمل كرة.

"تامايو سان! هل أنت بخير؟" ركع يوشيرو أمام تامايو محاولًا حمايتها بينما ألقى شيطان الكرة كرته مرة أخرى محاولًا ضربهم.
أصيب رأس يوشيرو وتحطم عندما أراد حماية تامايو.

"يوشيرو—!" أصيب تانجيرو بالذعر.

قال تامايو: "لا داعي للقلق علينا. نحن شياطين ويمكننا أن نتجدد".

من ناحية أخرى، نهضت [الاسم] من مكانها وهي تتناقش مع نفسها: هل يجب عليها الخروج لتفقد الأمور أم البقاء هنا؟ لم يكن عليها أن تقلق، فضربة بهذا الحجم كان يجب أن تأتي من هجوم شيطاني.

في الخارج يوجد تانجيرو كصياد شياطين، وبجانبه يوجد تامايو ويوشيرو اللذان يمكنهما التجدد في حالة إصابتهما. التعامل مع الشياطين لم يكن مسؤوليته، لقد كان مجرد مدني، بعد كل شيء. ومساعدتهم هي حماية نفسك.

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن