اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهومع حلول الصباح، اخترق الضوء الدافئ والناعم نافذة منزل الفتاة، وفتحت جفنيها ببطء وحجب الضوء الساطع مباشرة في عينيها.
شعرت بألم في جسدها بسبب أحداث الليلة الماضية، فحاولت النهوض من الفوتون(السرير) والبدء في تنظيف نفسها، وإعداد وجبة الإفطار، فعادت إلى حياتها الرتيبة.
تمتمت وهي تنهي إفطاره: "بدأت الإمدادات في المنزل تنخفض، سواء شئت أم أبيت، سأضطر إلى الذهاب للتسوق لاحقًا". وبعد الانتهاء، أخذت بعض الأشياء للاستعداد قبل الذهاب إلى العمل في يومها الأول.
شئنا أم أبينا، عليه أن يعمل حتى في مثل هذه الظروف، لأن المال هو أحد أسلحته للعيش.
مع مرور الوقت، وصلت[الاسم] إلى مكتبه. كان اليوم الأول وشعرت بالوقاحة قليلاً إذا تأخرت. وعندما دخلت المبنى الكبير إلى حد ما، بدأ ينتبه جيدًا لما يحيط بها قبل أن تلتف اليد حول كتفها، مما جعلها تجفل قليلاً لأنها لمست المكان المحدد الذي أصيبت فيه.
"صباح الخير أيتها الشابة، أليس كذلك؟ لماذا تبدوين متألمة هكذا؟ هل كان عناقي قوياً لهذه الدرجة؟ أنا آسفة!" وسرعان ما سحب الرجل الذي احتضنه يدها واعتذر."لا بأس يا سيدي، جسدي يؤلمني فقط من... السقوط الليلة الماضية،" توقفت [الاسم] مؤقتًا، لم تكن هناك طريقة يمكنه من خلالها أن يقول إنها كانت متورطًا في معركة شيطان الليلة الماضية، أليس كذلك؟
كذبت الفتاة على الشخص الذي أسمته "سيدي". بصرف النظر عن ذلك، فإن [الاسم] لا تريد التورط مع هذا الشيطان آكل اللحم بعد الآن، فالكذب هو أحد الطرق المختصرة لهذه المشكلة، بعد كل شيء، غالبًا ما يكذب البشر.
نظر رئيسها إلى الفتاة بتعاطف، "هل هذا صحيح؟ إذا كنتي بحاجة إلى معالجة، أخبريني، فلنذهب الآن إلى غرفتك."
[الاسم] تبعت الشخص الذي يرشدها مثل الجرو المطيع. حصلت [الاسم] على توجيهات واقتراحات موجزة لخدمة العملاء في المستقبل.
خلال النهار مع الشمس الحارقة، قال رئيسه إنه سيقابله في الغرفة التي عادة ما يجري فيها العديد من العمال والعملاء مناقشات.
كان هناك رجل ذو بشرة شاحبة وعيون حمراء « ايه ايه نعم انه هو الي ببالكم»
يجلس بهدوء وهو يحتسي الشاي الذي تم تقديمه، وبجانبه كانت هناك أيضًا مظلة مطوية بعناية."حسنًا [الاسم]، قدم نفسك، هذا هو السيد تسوكيهيكو، وهو الشخص الذي سيكون عميلك الأول، والسيد تسوكيهيكو، هذه الفتاة هي [الاسم]. إنها مسؤولة عن تجميع هيكل المبنى الذي تريده،" قدم الرئيس كل واحد منهم قبل المغادرة.