اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيمعبوس إيجورو. يبدو أن الرجل الذي كان يرتدي ضمادة ملفوفة حول فمه اضطر إلى حمل الفتاة أمامه، التي أغمي عليها بسبب أفعاله، إلى مقر إقامة هاشيرا الحشرات.
حملت يديه بعناية الفتاة اللاواعية على ظهرها. صحح وضعها خلفه، ثم تقدم للأمام ببطء، دون أن يخشى أن تستعيد الفتاة التي كانت على ظهره وعيها في أي وقت.
لا تزال الشمس ثابتة في السماء، أشعتها الساطعة قادرة على توفير نور الحياة لجميع الكائنات الحية للقيام بأنشطتها اليومية، باستثناء المخلوقات التي غالبًا ما تصطاد البشر العاديين فقط لإشباع جوعها الذي لا نهاية له.
ضرب الهواء البارد جلد وجه إيغورو، وكانت نظرة الرجل مركزة على الطريق أمامه، ولكن بنظرة تعمدت عيناه إلقاء نظرة خاطفة على وجه الفتاة التي كانت لا تزال فاقدًا للوعي على كتفه.
"تسك، الأمر مزعج،" تمتم إيغورو بغضب ولكن بطريقة مسطحة، وعيناه تعودان للتركيز على الطريق أمامه.
كان صوت زقزقة العصافير جميلاً في أذني الرجل، ولم يكن يبدو منزعجاً من زقزقة الحيوانات الفقارية، بل كان الرجل يستمتع بها. الجو الهادئ، والهواء البارد، وزقزقة الطيور، مزيج لا يعلى عليه.لا تنسوا ثعبان الرجل الأليف الملتف حول رقبته، اسمه كابورامارو. هسهس الثعبان على صاحبه. إيغورو، الذي كان يعرف ما يعنيه الثعبان، تنهد بهدوء، "لا يمكن مساعدتها..." يبدو أن نفخة الرجل المنخفضة فهمتها الثعبان ووافق كابورامارو للتو على جميع تصرفات المالك.
المطاردة بين إيغورو و[الاسم] جعلت موقعهما الحالي بعيدًا تمامًا عن مقر إقامة هاشيرا الحشرات. لكن لا تقلق، فمع القدرة على التحمل والقوة التي تم تدريبها كهاشيرا، فإن المشي لمسافة طويلة إلى حد ما أثناء حمل حمولة على ظهره هو مجرد أمر تافه بالنسبة لهذا الرجل.
يلف الصمت الكائنات الحية الثلاثة، من فضلكم لا تنسو حيوان إيغورو الأليف المخلص، على طول الرحلة إلى مقر إقامة عمود الحشرات. لكن يبدو أن الهدوء لن يدوم لفترة أطول.
بدأت [الاسم] ترمش، وأصبحت رؤيتها غير واضحة، وكانت لا تزال تتكيف مع ضوء الشمس الذي كان يسلط الضوء على عينيها، وكانت تشعر بالألم ببطء لأن جرحها قد انفتح مرة أخرى.بعد أن أدركت وضعها الحالي، وهي محموله على ظهر رجل جعلها يغمى عليها في وقت سابق، قامت فجأة بتقويم ظهرها.
إيغورو، الذي كان يحلم في أحلام اليقظة بينما كان يحدق في الطريق أمامه، توقف على الفور في مساره عندما شعر بحركة على ظهره، وأدار رأسه ونظر إلى الجاني مع عبوس على جبهته.
"اتركني، اللعنة!"
"اصمتي أيتها الشقية! يجب أن أعيدك على الفور إلى مسكن الحشرات، ولا تقومي بأي تحركات يمكن أن تفتح جرحك أكثر!"