12

56 7 6
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

"أنا لا أقبل، أنا أعض!" ردت [الاسم] التي لم تقبل ذلك، أنه لم يكن خطأها، بل كان خطأ الرجل، بعد كل شيء، ضربها مرات عديدة.

وفجأة طار السقف نحوهم، وكان السقف يتجه مباشرة نحو [الاسم].

سحب أوزوي بسرعة [الاسم] مرة أخرى إلى ذراعيه لكنه نسيت أن تضع ثقلًا على ساقيها فسقط كلاهما مع [الاسم] فوقهض وسقط وجهها مباشرة على صدر أوزوي.

"أعتقد أن هذا المكان آمن تمامًا من معارك الشياطين." انحرفت أفكار أوزوي عندما كاد السقف أن يسقط على الفتاة التي كانت الآن بين ذراعيه، وتصلب أوزوي من حضنها دون أن يدرك وضعه الحالي.

[الاسم] التي شعرت بالتعب بدأت في التمرد واستندت على صدر أوزوي العريض، ولسوء الحظ كانت القاعدة التي كانت تجلس عليها حاليًا هي بطن الرجل المنحوت.
"هل يمكنك التوقف عن عناقي! هذا فظ! هل أنت منحرف!" صرخت [الاسم] دون أن تدرك موقعها الحالي.

لقد وصلوا الآن أمام الأخوين كامادو، وكان أوزوي يقف الآن أمامهم مباشرةً ومعه... [الاسم] على ظهره.

"لماذا أتبعك! و... لماذا نحن هنا!" صرخت [الاسم] التي لم تقبل ذلك، في البداية أرادت [الاسم] الهروب فورًا بعد أن كاد السقف يسقط عليها، لكن انتهى الأمر الآن بالذهاب مع رجل لا تعرفه، خاصة... كان الرجل لديه [ اسم].

"صاخب! من المستحيل أن أتركك هناك، قد تموتين على الفور!" لم يقبل أوزوي ردها لأن نواياه الطيبة كانت أمرا مفروغا منه.

بعد مشاجرة صغيرة بين أوزوي و [اسم]  تم قطع رأسها فجأة وأمر أوزوي تانجيرو بوضع أخته في النوم.
قال أوزوي بشكل عرضي: "نعم، بالطبع، لأنني رجل وسيم يبدو مفعمًا بالحيوية".

"في الواقع، لدي ثلاث زوجات جميلات وفتاة جميلة بين ذراعي." واصل أوزوي كلماته التي من الواضح أنها كانت للتباهي فقط.

[الاسم] التي لم تقبلها لأنها تم جرها إلى هذه المشكلة. بالإضافة إلى أن أوزوي كان يتباهى بسهولة أمام الشيطان أمامهم، فقد قامت على الفور بصنع كتف أوزوي مرة أخرى.

"قلت توقف عن عضي! كم علامة تريد أن تتركها على جسدي!"

[الاسم] التي لم تقبل ربت على كتف أوزوي الأخرى، وصرخت أن هذا كان خطأ أوزوي، وليس خطأها.

تشتد المعركة، إينوسوكي وزينيتسو يقاتلان الشيطانة الأنثى - داكي بينما يقاتل أوزوي وتانجيرو الشيطان الذكر - جيوتارو، يواجه أوزوي صعوبة صغيرة خاصة أنه يحمل فتاة على ظهره، يريد من الفتاة أن تضعها أرضًا ولكن الوضع لا يسمح بذلك.
استمرت المعركة في التفاقم مع مرور الوقت، وقبل فترة طويلة رأت [الاسم] امرأة جميلة على السطح حيث كانوا يتقاتلون، أطلقت المرأة عدة كوناي على جيوتارو، مما جعل الشيطان منزعجًا بعض الشيء واندفع أوزوي نحوه

بالتناوب، الآن جيوتارو يهاجم المرأة هيناتسورو - سواء كان ذلك أم لا، ساعدت [الاسم] العديد من الكوناي التي أمسكت بها لأنهم كادوا أن يضربوها الآن. لقد ألقتها على جيوتارو في نفس الوقت الذي اندفع فيه تانجيرو نحو الشيطان، على الأقل الهجوم المفاجئ من [الاسم] يمكن أن يجعل تركيز الشيطان قد انتهى.

بعد أن شكر أوزوي تانجيرو والفتاة التي كان يحملها لمساعدة إحدى زوجاته، أصبح [الاسم] الآن هدفها.

في الوقت نفسه، تم إلقاء [الاسم] وأوزوي في اتجاهات مختلفة. اصطدم جسد [الاسم] بالركام هناك، مما أدى إلى تحطيم أضلاعها تقريبًا.

"لقد كنت حظه السيئ مرة أخرى..." تمتمت [الاسم] قبل أن تغلق عينيها.

شعرت [الاسم] بجسدها يتحرك كما لو كان هناك من يحملها، ولم تستطع إلا أن تتقبل ما كان يحدث، ولكن... الوضع الحالي ليديها لم يكن مريحًا لذا حاولت تعديله عن طريق تحريك يديها لأعلى قليلاً.تشعر بشيء صعب للغاية ولا تمانع في [الاسم]، طالما أنها لا تزال على قيد الحياة، فلا بأس... آه! هل تتذكرين تلك الفتاة التي عضت كتف الرجل الذي حملها سابقاً، الرجل الذي جرها إلى حالتها الحالية

دون أن تدرك [الاسم]، كان الشخص الذي كان يحملها هذه المرة هو نفس الرجل الذي كان يحملها سابقًا وأصبحت يد [الاسم] الآن حول صدر أوزوي.

أوزوي، بصفته ضحية [الاسم] فاقدًا للوعي، لم يستطع إلا أن يتجمد قبل مواصلة خطواته عائداً إلى منزل كوتشو.

يمكنك أن ترى بوضوح اللون الأحمر ينتشر عبر خديه.

لم تكن حالة الرجل خطيرة للغاية، فقد فقد عينه ويده اليسرى فقط، ولكن على الأقل كان جسده لا يزال يعمل لأن السم الموجود في جسده قد اختفى بفضل نيزوكو.

ساعدته زوجاته الثلاث ماكيو وهينا وسوما في المرور عبر كاكوشي. في هذه الأثناء، كانت إحدى اليدين مشغولة باحتضان جسد [الاسم] اللاواعي. كاكوشي الذي عرض المساعدة رفض أيضًا.
ذكّره بتوبيخ هذه الفتاة التي لديها بالفعل الكثير من علامات العض على جسدها - كما لو كانت مجرد - لا، انسَ الأمر.

"تنغن-*ساما*، يبدو أن هذه المعركة قد تركت الكثير من العلامات على رقبتك قالت ماكيو بسخرية بعض الشيء بنبرة مرحة.

احمر خجلا أوزوي قليلا وضحك، "اخرسي. سأتذكر ما فعلته هذا الطفلة. هل أنها حقا موتشي لذيذ لأكله!" لقد كانت منزعجا.

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن