11

71 11 4
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

بعد الحادث المتوتر الذي وقع في ناتاجومو، استيقظت [الاسم] من نوم طويل وأوضح شخص يطلق على نفسه اسم كاكوشي مطولًا أن [الاسم] كانت في مسكن هاشيرا حشرة لم تكن [الاسم] تعرف ما هو.

[الاسم] استيقظت بعد 3 أيام فقط من الحادثة، وعندما استعادت وعيها لأول مرة، نظر إليها كاكوشي بارتياح ثم أعطاها كوبًا من الماء.

بعد أن أخذت قسطًا من الراحة في مسكن هاشيرا الحشرات [الاسم] قالت أخيرًا وداعًا للمغادرة من هناك، ولم تنسى أن تقول شكرًا لك.

الآن،

وكانت الشمس تشرق وتبعث الحرارة حول الأرض، مما يدل على أن الظهر قد حل بالفعل.

كان العرق يتساقط من جبين [الاسم]، مما جعلها تمسحه بمنشفة صغيرة.

تواصل [الاسم] الآن المهمة التي كلفها بها العميل — تسوكيهيكو لبناء منزل في وسط الغابة.

وشوهد العديد من المقاولين وهم يقومون بتشييد غرف تحت الأرض بناءً على أوامر عملائهم.
تقوم [الاسم] الآن بتخفيف الخشب لصنع أرضية دافئة من حصير التاتامي، وقد مسحت عرقها عدة مرات باستخدام المنشفة التي وضعتها حول رقبتها.

تغلب عليها العطش والحرارة، مما جعل [الاسم] تتنحى جانبًا للحظة لتشرب ماء- حتى لا تصاب بالجفاف.

سمعت [الاسم] فجأة صوت خطى تقترب منها.

ربما كان مقاولًا، وربما كان زملاؤها في العمل عطشى أيضًا. عندما أرادت [الاسم] الحصول على الماء لتعطيه لزميلتها في العمل.

"أنتي عاملة مجتهدة جدًا يا آنسة،" الصوت الذي أزعج حاسة السمع لدى [الاسم] جعلتها ترتجف رغم أن الصوت كان ناعمًا.

نظرت [الاسم] إلى مصدر الصوت فرأت دوما يقترب منها مستخدمًا مظلة ليختبئ من الشمس.
على الرغم من أن [الاسم] أرادت حقًا أن تدفع دومًا في قلبها حتى يتعرض لأشعة الشمس ثم يحترق.

لكنها تخلصت من هذه الفكرة، وكان دوما تابعا لموكلها. وستكون في ورطة إذا قتل أحد عملائه البهوان، مما يعني أن عميله أقوى من دوما.

لا تزال تريد الاستمتاع بحياتها الهزيلة.

أخذ دوما أصابع [الاسم] وقبلها، فشعرت [الاسم] بالقشعريرة – تذكرت المرة التي عضت فيها دوما.

"يا آنسة... هل يمكنك أن تتبعيني للحظة؟ أريد أن أتحدث عن شيء ما"، قال دوما بهدوء، وشفتاه مقوستان للأعلى مما يجعل عينيها تضيقان قليلاً.

"أنا أعمل في العمل..." وقبل أن تنتهي من الإجابة، أمسك دوما بيد [الاسم]، مما جعل الفتاة تشخر في انزعاج.

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن