اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهاتسعت عينا [الاسم] في مفاجأة عندما كانت محاصرًا ويداها تقفلان حركاتها من الخلف، ونظرت عيناها بخجل للنظر خلفها.
وشوهد صبي صغير يرتدي كيمونو أبيض كبير الحجم، وكانت بشرته بيضاء مثل الحليب والعديد من النقاط الحمراء على وجهه. شعره ذو لون أرجواني شاحب يشبه أرجل العنكبوت وعلى عينه اليسرى نقش كانجي الذي يعني "الخمسة السفلى".
ومن يراه بالتأكيد يدرك أنه شيطان، أليس كذلك؟ [الاسم] التي كانت عليها أن تواجه الواقع المرير ابتلعت بقسوة.
"ما الذي تفعليه هنا؟"
بدا أن الصوت المسطح والبريق الحاد في نظرة الصبي يخترقان حفرة قلبها. أطلق الصبي الشيطان قبضته من يد [الاسم] وتراجعت خطوة إلى الوراء، وحررت نفسها من القفل، مما جعلها تتنفس بشكل أسهل قليلاً.
استدارت [الاسم] لتنظر إلى الصبي الشيطان الذي أمامها، ولم تفلت نظرته من الوميض الحاد الذي نظر إليه لأعلى ولأسفل، مما جعل الجو من حولها ينخفض.
كان العرق البارد يتصبب من جبهتها، وكانت تنفسها يخرج بشكل متقطع. لقد أرادت أن تهرب على الفور من الصبي الشيطان الذي أمامها، لكن ذلك كان مستحيلاً، وكان تقديرها من أي منظور مستحيلاً.الشيطان الذي أمامها لن يترك نفسها تفلت من العقاب، فقد تفقد حياتها في لحظة. عندما رأت أن الصبي الشيطان يبدو وكأنه ينتظر إجابتها طوال هذا الوقت، حاولت التحكم في تنفسها حتى تهدأ ولا تبدو متوترًا للغاية.
"لقد رأيت التدفق-"
نعم، قبل أن تجيب [الاسم] وتشرح سؤال الصبي الشيطان الذي أمامها، سمع صوت خطى وصفير ليس بعيدًا عن موقع الاثنين.
لقد أدركت جيدًا أن مرتكب الجريمة الذي أصدر صوت خطى وصفير هو صائد الشياطين، رأت ردة فعل الصبي الشيطان أمامها وكأنه منزعج من ذلك وبدأ في تحريك أصابعه، وسرعان ما أمسكت يده بالقبضة. معصم الصبي الشيطان ليأخذها للاختباء خلف جذع الشجرة بعيدًا عن موقعه السابق.
في الواقع، لم يكن من دون سبب أن [الاسم] أحضرت الصبي الشيطان للاختباء من صائد الشياطين، فقد شككت في قوة صائد الشياطين بعد رؤية العديد من الضحايا المأساويين ممددين في جميع أنحاء منطقة الغابة.إن تخيل مصير صائد الشياطين الذي ستختفي حياته في لحظة أمام نفسها، كان مرعبًا بالتأكيد.
بعد أن شعروا بأنهم بعيدون تمامًا عن وضعهم السابق، التفتت [الاسم] لترى الوضع الذي كانوا فيه. من المؤكد أن صائد الشياطين شوهد في المكان الذي كان فيه الاثنان، وهو ينظر حوله، وينظر في كل الاتجاهات، ثم يسير في مكان ما.