اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعهسرينغ!
تم صد هجوم جيوكو. جاء مويتشيرو في الوقت المناسب، برفقة طفل صغير ورجل بالغ يرتدي قناع تنغو على وجهه.
"ألم أخبركي أن تذهبي؟" قال مويتشيرو بوجه مستقيم، دون أن يكلف نفسه عناء النظر إلى [الاسم].
"أنا لا أعرف الطريق!" أزعجت الفتاة.
يهاجم جيوكو مرة أخرى بجرته. [الاسم]، جنبًا إلى جنب مع الطفل الصغير والرجل البالغ بجانبه، تحركوا في تجمع للاختباء خلف جثة مويشيرو.
"لماذا تختبئين خلفي؟" قال مويتشيرو بشكل قاطع.
ضحك جيوكو قليلاً، "تشرفت بلقائك. يمكنك مناداتي جيوكو. هل لديك الوقت للدردشة قبل أن أقتلك؟ الليلة أريد أن أعرض تحفتي لكم ثلاثتكم."
"لابد أن الأمر مثير للاشمئزاز،" قالت [الاسم] مما أدى إلى ظهور خطوط حمراء على صدغي جيوكو.صفق جيوكو بيديه معًا وطرح العمل الأول. كشفت جرة ذهبية عن لحم مقزز يوحد أجساد الحدادين بأقنعة تنغو التي كانت تنزف بالفعل وعلى وشك الموت.
هذا الشيطان شرير هذا ما اعتقدته [الاسم].
حتى [الاسم] أبدت انزعاجًا عندما بدأ جيوكو في شرح الهراء وتعذيب الحدادين.
أصبحت عيون مويتشيرو أكثر حدة، وأصبح صوته أكثر برودة قليلاً. هل هو غاضب؟ يبدو ذلك.
"مهلا، لقد سئمت من هراءك، أيها الأحمق."
قال مويتشيرو بقسوة. إنجاز.
كان هجوم موتشيرو سريعًا، لكن حتى شيطان القمر الأعلى مثل كوجيرو كان قادرًا على مراوغته بسهولة.
قرأ الرجل الهجوم برباطة جأش. [الاسم] كانت معجبًا قليلاً. حتى هو لا يمكن أن يكون بهذا الهدوء.حتى أطلق جيوكو أخيرًا آلاف الهجمات بالإبر التي اشتبهت [الاسم] في أنها سامة. تمكن موتشيرو من تجنب الهجوم الأول، لكن في الهجوم الثاني، وجه كيجورو هجومه على الطفل الصغير والرجل البالغ الذي بجانبه.
ستموتون. [الاسم] واتسعت عيون مويشيرو. بشكل عفوي، ركض مويتشيرو أمامهم، مما جعل الإبر تخترق جسد مويتشيرو.
قال مويتشيرو: "أنتم تعترضون الطريق يا رفاق. اختبئوا".
هل هذا السم؟ إنه سم! صائدو الشياطين مجانين... لا بد أن [الاسم] استسلمت فورًا عندما علقت تلك الإبر في جسدها.
قام الرجل البالغ الذي يرتدي قناع تنغو، والذي اعتقد [الاسم] أنه كاناموري، بسحبه للاختباء مع طفل صغير يُدعى كوتيتسو في الأدغال.
في هجمات الإبرة التالية، تمكن موتشيرو من صدهم جميعًا. ومع ذلك، كلمات جيوكو جعلت مويتشيرو يتوقف كما لو أنه يتذكر شيئًا ما. عند رؤية ذلك، أخرج جيوكو جرة أخرى والتهمت كتلة من الماء جسد مويتشيرو.