3

106 17 9
                                    

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
أعذائي تجنبو لأخطاء الاملائية لطفاً
اتمنى لكم مشاهدة ممتعه

مفيششش تفاعل لي هضطر الغي القصة 💔

"عليك أن تختبئي في الطابق السفلي، أسرعي،" كان همس يوشيرو صغيرًا جدًا لدرجة أنه كان غير مسموع تقريبًا لـ [الاسم].

جاء الهجوم بالكرة باتجاههم مرة أخرى، ولعن يوشيرو قليلاً قبل أن يعانق [الاسم] بقوة مرة أخرى.

همس يوشيرو: "آسف". لقد دفع جثة [الاسم] إلى مكان آمن حتى سقطت الفتاة على الأرض الخشبية، مما تسبب في بعض الخدوش على جلدها.

[الاسم] أصدرت هسهسة طفيفة. نهضت من مكانها ببطء وهي تتألم لتتجه نحو القبو، قبل أن تتجه [الاسم] نحو الضجة في الخارج.

يمكن رؤية تامايو وهي تطلق قوة دمها الشيطاني بشكل ضعيف، وتحاول التلاعب بعقل الشيطانة الأنثوية. نظرًا لعدم رغبتها في تشتيت انتباهها بأفكارها، تعثرت [الاسم] على الفور ودعمت وزنها على الحائط أثناء نزولها على الدرج.

عند وصولها إلى الخطوة الأخيرة، تراجعت [الاسم] قليلًا وجلست في ردهة الطابق السفلي. انحنت للخلف وهدأت على الفور، وضيق تنفسها بسبب الحادث الفوضوي جعل رئتيها مشدودتين قليلاً.
"إنه يوم مزعج للغاية، ماذا عن أول يوم عمل لك غدًا، حسنًا؟" تمتمت [الاسم] بهدوء أثناء إخراج نفس متعب.

أغمضت عينيها للراحة وانتظرت تامايو ويوشيرو ليتبعاها في الطابق السفلي.

وبعد دقائق قليلة، سمعت صوت خطوات تنزل على الدرج، وشوهدت تامايو ويوشيرو، وتتبعهما نيزوكو من خلفهما. فتحت [الاسم] جفنيها واستدارت نحو وجود الأشخاص الثلاثة.

سار يوشيرو على الفور بسرعة نحو [الاسم]، "مرحبًا! هل أنتي بخير؟" صاح يوشيرو وهو يثني ركبة واحدة ويمسك بكتفي [الاسم] بقلق.

"بالنسبة لك؟" نظرت [الاسم] إلى يوشيرو بنظرة متعبة، ورأيت تامايو تسير نحوهما وتتبعها نيزوكو.

"يوشيرو، تنحى جانبًا للحظة،" أجرت تامايو على الفور الإسعافات الأولية لجرح [الاسم] وأصلحت الضمادة على يد [الاسم] المصابة.
يوشيرو الذي كان يراقبها نظر في اتجاه آخر مع احمرار خافت على خديه، "يبدو أن رميتي كانت صعبة بعض الشيء في وقت سابق، آسف..." قال يوشيرو بنبرة نادمة.

نظرت [الاسم] لفترة وجيزة إلى يوشيرو بابتسامة باهتة ونظر إلى جرحها الذي كانت يعالجه تامايو، "لا بأس، في الواقع أشكرك على حمايتي. شكرًا لك مرة أخرى، يوشيرو."

"هذا كل شيء،" بعد الانتهاء من علاجها، غادرت تامايو على الفور بابتسامة لطيفة.

"شكرا جزيلا لك، تامايو-سان." نظرت [الاسم] أيضًا إلى تامايو بابتسامة مرتاحة.

فتاة تتورط مع الشياطين والهاشيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن