🌙🌙🌙نظر لي أخيرًا فقد أطلت بصمتي وبنظراتي الخائبة
"أصعب شيء عشته هو ذلك اليوم الذي رفضت مشاعري بها.."
أعترف أن إجابته لم تكن طبيعية، كيف يختار أكثر لحظة تافهة ليختارها كأصعب شيء عاشه رغم أنه كان وحيدًا عندما قتل والده وعندما سُجن أيضًا"لم يكن رفضك لمشاعري ما كان صعبًا، بل المشاعر التي تلت رفضتك، أنت لم ترفض مشاعري وحسب، أنت تخليت عنّي حاضرًا ومستقبلاً بذلك الوقت، أنت أنهيت علاقتنا بالكامل.. لم يكن هنالك أمل من حل الأمر بيننا بذلك الوقت.. ولهذا السبب كان ذلك أصعب ما عشته"
نظر للأمام ليردف بعدها
"قتلي لوالدي لم يكن شيء صعب، أنا لستُ نادم على قتله أبدًا"
سرت قشعريرة بجسدي عند اعترافه بعدم شعوره بالندم، جزمت مرات عدة أنه سوف يندم بعد مرور بضعة أعوام من مدة حبسه..
لكن يبدو أنني كنت مخطئ"وما تلاه من أمور كانت أمور متوقعة، أن أسجن هو شيء لم أفكر به عندما راودتني رغبة قتله، لكن حال هدوئي بعد قتله، عاد المنطق لذهني، وكنت متقبلاً للواقع وما سوف يحدث معي بالتأكيد"
أخفضت وجهي لأغمض عيني بشدة، لماذا بدأ التحدث بتلك التفاصيل التي سوف تزيد من حزني الشديد عليه؟
أريد مواساته ودفعه للتحدث، لكنني لا أعرف هل سوف أصمد وأنا أسمعه يتحدث عن معاناته؟الأمر يختلف عندما يكون شخصًا غريبًا، سوف أتعاطف مع الغريب بالتأكيد لكنني لن أضعف
أما جونغكوك، هو أحد كنت أراه أنا.. كان أنا بإحدى الأيام، ليس من السهل سماع ما عاناه أبدًا لأنه شخص يخصني"لكن.. أنت.."
نفيت برأسي لأتراجع عمّا كنت سأقوله له لأنني تشوشت بأفكاري
"لا أعلم!"
أعترف أنني بتلك الفترة قد تجاهلت ربما ألمه، ليس عمدًا.. لكنني ظننت بذلك الوقت أن كل شيء سوف يُحل عندما نكبر لذا تجاهلت قليلاً ما يعيشه مه والده، وتركت الحل للحياة وتجاهلت أن قد تكون فكرة قتله لوالده تراوده منذ زمن رغم أنه أبدى لي عكس ذلك"تحدث.. لا بأس بكلمات غير مرتبة.. سوف أرتبها لك بنفسي"
نظرت له بحيرة من هذه المشاعر التي يضخها بداخلي فجأة، إنه يساهم بشفائي بسرعة غريبة، ثمانية سنوات فشل الاطباء بذلك، لكنه بفترة قصيرة استطاع فعل المعجزاتهل سوف يفهمني حتى وإن لم أكن أنا أفهم ذاتي؟
"أردت.. لا أعلم أنا فقط أشعر أن.. لا شيء منطقي، ما حدث لم يملك إشارات مسبقة حتى"
"هل تقصد أنك لم تتوقع قتلي لوالدي تحديدًا؟"
أومأت فلا أستطيع التحدث بالتفاصيل لأنني لا أملك مقدرة على ذلك"معك حق"
نظرت له بذهول وحيرة، هل يعني أنه حقًا لم يفكر بذلك مسبقًا وأن كل شيء حدث فجأة؟
"لم أكن أخطط لقتله ولم أفكر بذلك مسبقًا، لكنه حرّك بداخلي أمور كانت خاملة، ألمي كان مخدر حقًا، لكنه فتح جروحي بأظارفه بتلك الليلة.. هو من قام بإيقاظ ألمي الخامد"
أنت تقرأ
صيف ذلك العام || VK
عاطفيةصيف هذا العام، كان آخر صيف لنا رحل عنّي فجأة ولم يعد وبقيت وحدي، لكنني لم أنتظره لماذا سأنتظر من لن يعود؟ كنت أعلم أنه ذاهب دون رجعة هذه المرة، وأن هذه المرة ليست كالمرات السابقة رحل وانتهى فصله في حياتي كما انتهى فصلي في حياته. لكن بعد هذا الصيف سو...