1

351 10 0
                                    

الفصل 1.2. الأمير لن يأتي

كنت قد تجاوزت سن الحلم بأمير على حصان أبيض. الآن وقد كبرت، كان عليّ أن أعيش في الواقع.

بعد كل شيء، لقد تحمل هذا الجسد عمليات صعبة لم يكن بإمكان أي طفل أن يتحملها.

استعدت أخيرًا صحة الإنسان العادي.

لم أكن في حاجة إلى قضاء أكثر من نصف عام في الفراش، أو النوم لمدة أسبوع بعد نزهة قصيرة في الحديقة.

انتهت أيام المعاناة فقط.

كان من المفترض أن أحصل على مكافأة عظيمة لتحمل محنة الله.

ومع ذلك، بعد أن تجاوزت عيد ميلادي التاسع عشر بقليل...

كانت أمي تبكي. تدلى أبي وهو ممسك بجبهته.

"فلورنس"، اسمعيني جيداً. أنت... غير قادرة على الإنجاب..."

بعد أيام قليلة من الفحص، الذي لم يتم إخباري عن سببه، استدعاني والداي وأخبراني بأنني مصابة بعيب جسدي قاتل كوني ابنة أحد النبلاء.

وبالطبع أُلغيت جميع العروض التي تلقيتها من العاصمة.

اختفت الحياة الصحية والطبيعية التي كانت تنتظرني في لحظة.

منذ ذلك اليوم، لم يكن لدي أي طاقة لفعل أي شيء.

طوال اليوم وأنا مستلقية على المقعد في الغرفة الدافئة، أنظر إلى السماء الملبدة بالغيوم كما لو كانت انعكاسًا لقلبي.

"هذا ما يعنيه أن تخيم عليك غيوم مظلمة...".

تمتمت وسمعت ضحكة مضطربة من خلفي مباشرة.

التفتُّ ونظرتُ إلى صاحب الصوت وقلتُ أن الأمر ليس مضحكًا.

كان ستانلي واقفاً واضعاً يديه خلف ظهره، وكانت عينا ستانلي تظهران قلقاً أكثر مما كنت أتوقع، فأشفقت عليه وتطلعت إلى الأمام مرة أخرى.

كان قد أخذ إجازة نادرة وكان بجانبي طوال الصباح.

"سيدتي، أرجوكِ سيدتي، كوني حذرة مع الإبرة".

امتدت يد من ورائي ووضعت الإبرة الملولبة التي كانت ملقاة على حضني في سلة الإبر. وضعت الإبرة في يدي بجانبها ثم اتكأت على المقعد مرة أخرى.

"لا أشعر برغبة في القيام بذلك. لا أشعر بالحماس. لقد عملت بجد على هذا القماش ولن يرتديه أحد."

كان القماش الأبيض فوق ركبتي قميصًا كنت أصنعه لرجل كاد أن يصبح خطيبي. لم أعد بحاجة إليه بعد الآن، لكن معلمي أخبرني أن أنهيه من أجل التدريب.

رفعت القماش، وكانت الأذرع لا تزال متصلة.

"أبي كبير جدًا ولكن لا يمكنني إجراء المزيد من التعديلات، وإذا صنعت واحدًا لك، فأنا متأكدة من أنك ستطلب مني أن أصنع واحدًا لكم جميعًا."

كان القماش فضفاضاً قليلاً بالنسبة لخادم. لم أكن أريد أن أبدأ شائعة بإعطائه لخادم شاب عشوائي.

لن يكون هناك مشكلة إذا أعطيته هدية صغيرة لشاب له مكانة في أحد المنازل.

فكرت وفكرت، ثم استدرت. يا إلهي، لقد حل الظلام هنا بالفعل.

"ماذا عنك؟ يمكنني أن أعطيك هذا."

وقفت ووضعت القميص في يدي أمام جسد ستانلي.

لم يبدو أن الحجم يختلف كثيرًا عما كنت أراه.

كل ما في الأمر أن شكل الياقة كان متكلفًا، كما لو كان من صنع الملك الحالي الذي اشتهر بكونه من عشاق الموضة. لن يكون المفضل لدى ستانلي.

"سأبسط شكل الياقة. خذها."

ضغط القميص على الجزء العلوي من جسمه. كان القماش المبيّض بعناية سيجعل وجه ستانلي يبدو أكثر إشراقًا، حيث كان لديه دائمًا هالات خفيفة تحت عينيه.

بدا مرتبكاً قليلاً عند الاقتراح، لكنه سرعان ما هز رأسه.

"حسنًا، شكرًا جزيلاً لك".

نظرت إليه بدهشة.

كان لديه مثل هذه الشخصية المتوترة. ظننت أنه سيحاول رفض هدية الملابس من ابنة سيده. كنت سأستخدم سلطتي لإجباره على قبولها مهما كانت طريقة رفضه، لكن يبدو أنه سيقبلها.

"جيد. إذن سأنهيها قبل أن تتم الخطبة الرسمية التالية."

قمت بسرعة بفك الياقة المخيطة حديثًا بمقص الخيط.

صمت ستانلي ثم سأل بصوت خافت قليلاً: "ما رأيك؟

"... طلب الزواج الرسمي؟"

"" لقد تلقيت بعض العروض من أشخاص أكبر من والدك، أليس كذلك؟"

"...من أخبرك عنهم؟"

"المنزل كله يتحدث عن ذلك"."

The Squire on a White Horse [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن