الفصل السابع

288 29 12
                                    

تفاجأت هيڤن بوجود چينا في غرفتها بمجرد عودتها من نزهتها مع أبيها. من المؤكد أن زارين أخبرها بأمر الزواج. إنها تتمنى ألا يغير هذا شيئًا في صداقتهما.

كانت چينا تقرأ كتابًا بينما تنتظر كالمعتاد. وعلى الأرجح أنها لم تدرك حتى أن هيڤن قد وصلت.

"مرحبًا." ألقت هيڤن التحية وهي تلقي بنفسها على السرير بجوار صديقتها.

"أوه." نظرت چينا من كتابها وقالت: "أنتِ هنا." ثم ابتسمت ووضعت الكتاب جانبًا. "أين كنتِ؟"

"لقد اصطحبني أبي للخارج لبعض الوقت."

"وإلى أين ذهبتِ ليلة أمس؟" سألت چينا وهي تحرك حاجبيها.

"إذًا أنتِ تعرفين؟"

"أجل، أعرف. والآن أخبريني، هل قابلتِ أحدًا مثيرًا للاهتمام؟" سألت چينا بفضول وهي تميل نحوها.

هزت هيڤن رأسها وقالت: "لا يهم. الشياطين يكرهون السحرة على أي حال."

"لكنهم يحبون النساء الجميلات، وأنتِ يا صديقتي فاتنة. فقط انظري لنفسكِ. بمجرد أن يروكِ، لن يهتموا لأي شيء آخر."

"لست واثقة من هذا."

"عليكِ أن تكوني كذلك. اسمعي، الليلة سنخرج مجددًا وسأثبت لكِ الأمر."

لم تعترض هيڤن؛ فچينا عنيدة للغاية. بالإضافة إلى أن جزءًا منها كان يأمل أن تقابل أحدًا. ربما ستقابل الغريب صاحب العينين الفضيتين مجددًا.

عندما حل الليل وأصبح القصر هادئًا لأن الجميع كانوا نائمين، أتت چينا لغرفة هيڤن. إن چينا بالفعل امرأة فاتنة، ولكن الليلة كانت تبدو ساحرة بما كانت ترتديه. لقد كانت ترتدي ثوبًا بلون أخضر زيتوني بأكمام طويلة وفتحة عند الرقبة على شكل حرف V، وكان مزينًا بأشرطة ومنفوشًا بداية من الخصر حتى الأسفل. شعرها الأسود كان مُضفرًا وملفوفًا حول رأسها كالتاج. عيناها البندقيتان كانتا محاطتين برموش سميكة سوداء كما أنها قد أضافت لونًا لوجنتيها الشاحبتين. كانت چينا تبدو بريئة عندما تبتسم، ولكن عندما تكون جادة، تعطيها ملامحها الحادة مظهرًا أرستقراطيًا أنيقًا.

"إذًا .." قالت چينا وهي تدور. "كيف أبدو؟"

فردت هيڤن بابتسامة: "تبدين جميلة."

"شكرًا لكِ. لقد بذلت جهدًا إضافيًا اليوم وأنا أستعد. فهذه أول مرة نذهب فيها إلى حفلة معًا."

هذا صحيح.

"والآن أخبريني، ماذا قررتِ أن ترتدي؟"

The devil in her dreams حيث تعيش القصص. اكتشف الآن