الفصل السادس

266 32 5
                                    

فجأة اختفى العالم من حولها، وكل ما كان يمكنها رؤيته حينها كان الرجل الغريب الغامض الذي يجلس وحيدًا في الزاوية المظلمة. وقفت هيڤن لا شعوريًا من مقعدها وبدأت تسير نحوه. كان الأمر وكأنه يناديها، يجذبها نحوه بقوة مجهولة.

وهيڤن لم تقاوم. لقد أرادت رؤيته ومعرفته، لكنها لم تستطع تجاهل الجزء المرتعب داخلها. إنه لا يبدو وكأنه يملك نوايا حسنة. ماذا لو أنه عدو ويريد أذيتها؟ ماذا لو أنها ستضع نفسها في موقف خطر؟

ولكن مجددًا، كان الجزء الفضولي أقوى من الجزء الخائف. إنها تريد أن تعرف ماذا يريد منها، وإلا فإنه سيظل يظهر في أحلامها. ربما هي حتى كوابيس وليست أحلامًا.

عندما اقتربت هيڤن من مكان جلوسه، وقف وسار بعيدًا.

"انتظر!" نادت هيڤن خلفة، ولكنه تجاهلها وأكمل سيره.

رفعت هيڤن ثوبها قليلًا وأسرعت في خطواتها. لقد كانت تدفع جسدها بين الناس، مركزة نظرها على ظهره كي لا تفقده في الزحام. لقد كان يمشي بسرعة مبتعدًا عنها.

وبسبب خوفها من فقدانه، بدأت هيڤن تجري خلفه. لقد تبعته إلى خارج القاعة ثم إلى خارج القصر.

"معذرة! معذرة!" حتى أنها لوحت بيدها، ولكنه استمر في السير.

كيف له أن يكون سريعًا هكذا؟ إنها تفقده.

ثم خرج من البوابة، وكانت هيڤن خلفه تمامًا، ولكن عندما وصلت إلى البوابة كان قد اختفى. فقط هكذا اختفى.

نظرت هيڤن في الأرجاء وهي في حيرة من سبب هروبه منها. أليس هو من يزور أحلامها كل ليلة؟

استدارت هيڤن للحارسين الواقفين على البوابة وسألتهما: "اعذراني، من هذا الرجل الذي غادر للتو؟"

نظر الحارسان لبعضهما قبل أن يسأل أحدهما: "أي رجل؟"

نظرت هيڤن لهما عن قرب ثم همست: "هل أنتما بشريان؟"

"لا، يا سيدتي." ابتسم الآخر ابتسامة عريضة مظهرًا أنيابه.

إذًا كيف لم يرياه؟ إنها واثقة أنه خرج عبر البوابة.

"هيڤن!" جاء زارين جريًا نحوها وقال بتوبيخ: "إلى أين ذهبتِ؟ أنتِ تعرفين أنني سأتحمل المسئولية إذا حدث لكِ أي شيء."

"زارين، هل رأيت الرجل صاحب العينين الفضيتين؟" سألت هيڤن كأنها لم تسمع أي شيء مما قاله.

"لا. لماذا؟"

"هل تعرف شيطانًا يملك عينين فضيتين؟ أي أحد بمثل هذين العينين؟" سألت هيڤن بلهفة.

The devil in her dreams حيث تعيش القصص. اكتشف الآن