"سموكِ، لقد حان موعد الاستيقاظ."
يمكن لهيڤن سماع خادمتها تترجاها لتستيقظ، ولكنها لا تشعر برغبة في النهوض من السرير اليوم. الاستيقاظ سيعني التعامل مع أفكارها ومشاعرها، وهي لا تملك طاقة لفعل هذا.
"سموكِ، إذا اخبرتيني أن اغادر سأفعل."
كانت كيت فتاة طيبة القلب، ولم ترد هيڤن أن تكون وقحة معها.
"لما لا ترجعين لاحقًا؟"
"بعد كم من الوقت، يا سموكِ؟"
"لاحقًا." قالت هيڤن بتذمر وهي لا تزال شبه نائمة.
استطاعت هيڤن سماع صوت خطوات قدمي كيت ثم فتح الباب واغلاقه. أخيرًا، هي وحدها.
اغلقت عينيها ولكن الغريب صاحب العينان الفضيتان كان لا يزال يتردد عليها حتى وهي مستيقظة. هذان العينان الحزينتان، لقد كان هناك الكثير من الألم والكره داخلهما.
لماذا قتل السحرة عائلته؟ أبسبب العداوة بين الجنسين أم أن هناك سبب آخر؟
ما شعور أن تظل محبوسًا لكل تلك المدة؟
لقد كانت تشعر بالفضول تجاه أشياء كثيرة، وكل ما كانت تفكر به طوال الليل كان هو. إذا أرادت إيقاف هذا الجنون، فعليها أن تشتت نفسها. الاستلقاء في السرير لا يفيد في شيء.
بعدما جهزت نفسها لبدء اليوم، أبلغها لينكين أن هناك خاطب سيأتي لمقابلتها. لقد كادت تنسى أنها أخبرت نفسها أن تتحمل المسئولية. بعدما شكرت لينكين، كان عليها مقابلة الخاطب. وعندما كانت في طريقها له، دعت أن يجذب هذا الرجل انتباهها. إنها لا تشعر برغبة في مقابلة المزيد من عشرات الرجال.
عندما وصلت لقاعة الاستقبال، كان الرجل يجلس على الأريكة بينما يمسك بكوب من الشاي في يده. عندما لاحظ وجودها، وضع الكوب على الطاولة ووقف بسرعة.
"سموكِ." قال وهو ينحني بشدة.
لقد كانت هيڤن تعرفه. إنه جنرال يحظى باحترام شديد. صغير في السن وكان والدها مغرم به كثيرًا. لقد كانت فضولية بسبب ما سمعته عنه. على الرغم من صغر سنه، إلا أنه كان مدهشًا في قيادة الجيش الملكي، وحماية المملكة، والتخطيط للحروب.
"جنرال كِيان، تفضل بالجلوس."
جلس كِيان وجلست هيڤن أمامه. لقد بدا متوترًا، على عكس أغلب الجنرالات الآخرين الذين كان ينبعث منهم الغرور. خاصة عندما كانوا يرونها. إنها تعرف بالضبط في ماذا كان يفكر أغلبهم. على الأغلب أنهم أكثر نفوذًا من أميرة وبالتالي هم أعلى منها في المكانة.
أنت تقرأ
The devil in her dreams
Roman d'amourالجزء الثالث من married to the devil's son. تخيل أن تعيش حياة مليئة بكائنات عنيفة ومتوحشة، تختبئ في الظلال، تتجول في أحلامنا، تزحف تحت جلودنا، تسترق السمع، تتلاعب بعقولنا، وتستكشف أجسادنا. إنهم متوحشون، ووحوش، و لكن بعضهم رفقاء وأصدقاء طفولة. بعضهم...