إذا كان هناك شيء واحد يمكن لهيڤن تغييره في حياتها، فسيكون كونها أميرة. بسبب مكانتها، لم تتمكن هيڤن من تكوين الكثير من الأصدقاء أو مقابلة أشخاص جدد أو التجول في الشوارع بحرية أو مقابلة رجل والوقوع في حبه.
هيڤن تعرف أنها غير مقدرة لما لديها. صحيح أنها لا يمكنها فعل كل تلك الأشياء، ولكنها تملك الكثير من الأشياء الجيدة في حياتها التي لا يتمتع بها الآخرون.
الحياة تعتمد على أخذ الجيد مع السيئ. "لا أحد يعيش حياة مثالية." هذا ما اعتادت أمها أن تقوله. والآن هي تتساءل عما سيقوله لها أبوها بشأن خروجها.
هو لن يسمح لها. هي تعرف هذا سلفًا. وعلى الرغم من ذلك، هي ستحاول مرة أخرى.
وبينما كانت تنتظر في الردهة انتهاء اجتماعات أبيها، كانت تفكر في طرق لإقناعه.
"أبي العزيز، أنا أختنق .."
لا، هذا مبالغ به.
"جلالتك، كامرأة بالغة يمكنها اتخاذ قراراتها بنفسها وتحمل مسؤولية تلك القرارات، سأحب أن أخرج وحدي."
لا، هذا رسمي للغاية. إنها تحتاج إلى إضافة بعض المشاعر ليتعاطف أبوها معها.
أو يمكنها إخباره مباشرة كشخص بالغ حقيقي أنها ستخرج وأن لا أحد سيوقفها. ولكنها ليست معتادة على معارضة رغبة أبيها. إنه نقطة ضعفها. إنها تحبه أكثر من أي شيء لأنها تعرف كم هو يعشقها.
إذا كانت أمها هي من علمتها كل شيء، فأبوها هو من أعطاها كل الحب في هذا العالم.
صدى صوت طقطقة خطوات أقدام في الردهة، وتبعه صوت همسات. هيڤن تعرف أن القادم هو أبوها. إنه دائمًا ما يجعل الرؤوس تستدير، والوجنات تحمر خجلًا، والقلوب تتسارع نبضاتها أينما وحيثما يظهر.
إن كل الإناث المتواجدات في القلعة مسحورات به. وبعض الرجال حتى. لا تستطيع هيڤن لومهم. لقد سمعت خادمة من قبل تصفه بأنه فتنة تسير على الأرض. هيڤن ليست واثقة من هذا، ولكن أجل، إن أباها وسيم للغاية. وهو لم يتقدم في العمر ولو قليلًا. لا يزال مظهره كما كان وهو شاب. إنه الجانب الشيطاني بالطبع، والذي لا يعرفه إلا القليل.
الوحيدون الذين يعرفون أنهم شياطين هم: يد أبيها اليمنى لينكين ويده اليسرى چوليان الذي هو أيضًا بالمناسبة ساحر. ثم هناك ملكا أمها الحارسان كما تحب هيڤن تسميتهما، كالوم وأوليڤر وهما أيضًا يعرفان بشأنهم. هيڤن تعشق هذين الرجلين لأنهما اعتنيا بها وهي طفلة. وخادمتا أمها، ليديا ويلڤا كذلك تعرفان.
أنت تقرأ
The devil in her dreams
Romanceالجزء الثالث من married to the devil's son. تخيل أن تعيش حياة مليئة بكائنات عنيفة ومتوحشة، تختبئ في الظلال، تتجول في أحلامنا، تزحف تحت جلودنا، تسترق السمع، تتلاعب بعقولنا، وتستكشف أجسادنا. إنهم متوحشون، ووحوش، و لكن بعضهم رفقاء وأصدقاء طفولة. بعضهم...