الفصل الثامن

282 32 5
                                    

عرَّف زارين صديقه لوزان على هيڤن، الذي كان -وفقًا لزارين- يعرف تقريبًا كل شيطان.

"عليك أن تكون أكثر دقة." قال لوزان عندما شرح له زارين أنه يبحث عن شياطين كبيرة في السن. "هناك الكثير من الشياطين الكبيرة."

استدار زارين إلى هيڤن وسألها: "أي شيء محدد تريدينه؟"

شعرت هيڤن وكأنها تطلب وجبة أو تشتري ثيابًا.

"شخص طيب."

هذا جعل كلاً من زارين ولوزان يضحكان بصوت عالٍ. "صديقتك مضحكة."

حاول زارين كتم ضحكته وقال: "نحن نبحث عن شخص ربما يكون مهتمًا بإيجاد شريكة له."

"أوه." التفت لوزان إلى هيڤن. "من غير الممكن أنكِ تجدين صعوبة في العثور على أحد." قال متفاجئًا. "ولكن الأمر لا يعمل هكذا مع الشياطين."

"أعرف، أعرف. عليهما أن يكونا رفقاء روح. ولكن هذا سيحدث فقط عندما يتقابلا، صحيح؟"

"حسنًا. ولكن لماذا عليه أن يكون شيطانًا كبيرًا؟"

"نحن نملك أسبابنا." كان هذا كل ما قاله زارين.

"حسنًا، إلى أي حد تريدانه كبيرًا؟"

"على الأقل خمسة قرون." قال زارين وهو ينظر إلى هيڤن مؤكدًا.

وكان على هيڤن أن تفكر. هذا يبدو كثيرًا، لكنها قررت المضي قدمًا في الأمر في الوقت الحالي.

"ومن المفضل أن يكون غنيًا."

"إذًا، أنتم تبحثون عن شيطان لورد."

هيڤن تعرف أن الشياطين اللوردات هم الشياطين الذين يقودون مجموعة من الشياطين. إنهم القادة.

"هذا سيكون جيدًا."

بدا لوزان قلقًا قبل أن يقول:"إن صديقتك تبدو بريئة للغاية لتنخرط مع شيطان لورد."

"إنها فقط تبدو بريئة. هذا هو سحرها."

سحرها؟ أرادت هيڤن أن تضحك على هذا.

"إذا أردت مقابلة شيطان لورد، فعليك الذهاب إلى نوع مختلف من الحفلات. النوع الذي يكون فيه حراسة مشددة، مما يعني أنك ستحتاج إلى دعوة. أنا واثق أن والدك يمكنه الحصول على دعوة بسهولة. بمجرد دخولكما، يمكن لصديقتكِ استخدام سحرها. أنا واثق أنه سيعمل بشكل فعال." قال وهو يبتسم ابتسامة عريضة في نهاية حديثه.

إذا كان لوزان يعرف كل شيطان تقريبًا، إذًا ربما يعرف الشيطان الغريب صاحب العينين الفضيتين.

The devil in her dreams حيث تعيش القصص. اكتشف الآن