#3

1.3K 108 142
                                    








بحلول الوقت الذي يتمكن فيه جيمين أخيرًا من العودة إلى غرفته، بعد أن تلقى العلاج من الطاقم الطبي على الجانب الآخر من المنزل، يكون الوقت قد تأخر ليلاً. غرفة الطعام، التي يمر بها في طريقه إلى الطابق العلوي، مغمورة في الظلام. السيد كيم ودويوون غادرا – يفترض أنهما ذهبا مباشرة بعد ما حدث، ليأخذوا دويوون إلى المستشفى أو شيء من هذا القبيل – ووالده غير موجود في أي مكان.

حقيقة أنه لم يرَ والده على الإطلاق بعد الحادثة تقلق جيمين. على الرغم من أن المواجهة مع والده هي آخر شيء يريده، إلا أنه يعرف في النهاية أن عدم معاقبته الآن يعني أن والده سيظل في حالة غضب، مما سيجعل العقوبة على جيمين أشد لاحقًا.

في غرفته، يتردد جيمين فيما إذا كان يجب عليه تناول جرعة السم اليوم. الوقت متأخر بالفعل ولديه دروس مبكرًا في الغد. إذا كان غير محظوظ، فلن يخرج السم بالكامل من نظامه بحلول ذلك الوقت وسيكون متعبًا ومرهقًا.

في النهاية، لا يجرؤ على تخطي الجرعة. ليس فقط لأنه يريد الاستمرار في بناء مقاومة جسمه ضد المادة القاتلة ويخشى أن يفوته يوم مما قد يؤخره، ولكن أيضًا لأنه يتوق إلى الشعور بالخدر والدوار. ربما لن يتمكن من النوم على أي حال بدون وجوده في نظامه.

بعد أخذ دش ساخن – حذرًا من عدم تبليل ذراعه العلوية، المغطاة بمرهم ذو رائحة طبية قوية ومغلفة بطبقة من الضمادات – يحصل على السم من المقصورة المخفية ويقيس جرعته.

هو حقًا يحتاج إلى الحصول على دفعة جديدة قريبًا، فهو على وشك النفاد.

بعد أن يبتلع مزيج الماء والسم الليلي، يجر نفسه إلى سريره بتأوه، حيث ينهار بين الشراشف، منتظرًا أن يبدأ الشعور بالخدر. الجرح المعالج في ذراعه العلوية ينبض، يشعر بالسخونة والألم، كأن مخالب جونغكوك لا تزال مدفونة في لحمه. الذكرى تجعل الأدرينالين يتدفق عبر عروقه، شفتيه تبدأ في التنميل، ولمسة قبلة جونغكوك الخيالية لا تزال عالقة هناك أيضًا.

يتنهد ويضغط وجهه في الوسادة.

كان يجب ألا يحدث ذلك أبدًا. لا شيء منه. سيكون في مشكلة كبيرة بسبب إصابة دويوون. والقبلة – جونغكوك لن يدعه يعيش بسلام أبدًا. كم هو غير محترف.

يجب على جيمين التأكد تمامًا من أن نامجون لن يعرف أبدًا عن هذا الجزء لأن جيمين لن يتمكن من النظر في عينيه مرة أخرى إذا علم. ربما فعل ذلك كشكل من أشكال الدفاع عن النفس لكنه سيكون كاذبًا إذا قال إنه لم – يثيره.

هل أساء استخدام قوته؟

يتأوه جيمين في الوسادة، أنفاسه الساخنة تنتشر في القماش، مما يسخن وجهه أكثر.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن