#13

1.1K 100 106
                                    



"تبقى عروقي دافئة. لقد وجدت النار مأوى في داخلي."

"فأنا التنين"

"انا النار،انا الموت"


______



رأس جيمين ينبض بألم بينما يستعيد وعيه ببطء، فمه جاف، أطرافه ثقيلة، والأماكن المحيطة به غير واضحة ومشوشة.

جسده يهتز باستمرار، مما يزيد من شعوره بالارتباك. يرمش محاولًا تصحيح رؤيته، لكن الدوار يجعل من الصعب عليه التركيز.

بعد بعض الوقت، تصل إلى مسامعه دمدمة عميقة لمحرك، ثم صوت الإطارات على الحصى، ويستغرق الأمر بعض الوقت ليتمكن جيمين من ربط هذه الأصوات بالاهتزازات والحركة من حوله. ببطء، يدرك أنه داخل سيارة.

تدفعه نتوءة أخرى إلى الجانب، وتصطدم صدغيه بالنافذة مع صوت خافت. يتأوه، ومعدته تقلب احتجاجًا على هذه الحركات المتقطعة المستمرة، والغثيان يتصاعد إلى حلقه. يحاول الجلوس لكنه يواجه صعوبة في ذلك، حيث تبدو ذراعيه مخدرتين بسبب الحبال الخشنة التي تقطع في معصميه وذراعيه السفليتين، وكتفيه متوترة. يجب أنه كان في هذا الوضع لفترة طويلة.

ما الذي يحدث؟

هناك ضربات لا تتوقف في رأسه، وآخر شيء يتذكره هو مروره بألم مروع و-

جونغكوك.

تتسع عيني جيمين، وتبدأ رؤيته في التحسن بما يكفي ليتعرف على مشهد الغابة خارج النوافذ.

بصعوبة كبيرة، وهو يبتلع تأوه، يرفع رأسه وينظر حوله.

يبدو أنه في المقعد الخلفي لشاحنة، والضوء الباهت والبارد في الصباح يلقي توهجًا فضيًا باهتًا حول السيارة، التي تتحرك ببطء عبر غابة كثيفة، حيث تلوح الأشجار الضخمة خارج النوافذ، وجذوعها تختفي في الضباب الكثيف الذي يحيط بها بشكل مخيف تقريبًا.

المسار الذي يسيرون عليه وعر وغير متساوٍ، والشاحنة ترتد وتتأرجح مع كل حفرة وكل جذر يعترض طريقها.

يتأوه جيمين عندما يُلقى به مرة أخرى إلى الجانب مع اهتزاز قاسٍ بشكل خاص.

يصدر صوت متقطع من جهاز اتصال لاسلكي، يتبعه صوت مشوش.

"لست متأكدًا إلى أي مدى يمكننا الاستمرار على هذا النحو، سيدي. الرؤية تزداد سوءًا."

"طالما يمكنك رؤية شيء ما، استمر." صوت دو يون القاسي، يأتي من الأمام، يرسل قشعريرة في جسد جيمين.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن