#1

2.2K 117 212
                                    





ملف جونغكوك يأتي مع قائمة طويلة من التحذيرات، وأحد التحذيرات في الأعلى مكتوب بأحرف بارزة:

**قاتل**

يحدق جيمين في هذا التحذير في كل مرة يفتح فيها الملف، تتجه عيناه إلى الحبر الأحمر الغاضب وكأنه يريد التأكد من أنه لا يزال هناك، وكأنه يريد التأكد من أن جونغكوك – أو العينة 177 – لا يزال خطيرًا.

ليس بالضبط شعور بالارتياح عندما يحدق في الكلمة المألوفة. لكن فكرة أن تختفي تلك الكلمة يومًا ما، وأن يتم تصنيف جونغكوك على أنه مروض، تملأه بالرعب. في أعماقه يكره فكرة أن ينتهي جونغكوك بنفس الطريقة التي انتهى بها الآخرون: ضعيف، خامل، وعاجز تمامًا، يطيع كل الأوامر.

يكره هذه الفكرة كثيرًا لدرجة تجعل جلده يقشعر ولا يعرف حتى السبب. لأنه، بصراحة، يخاف من جونغكوك. يخاف حد الموت. لن يعترف بذلك علنًا، لكنه أيضًا لن ينكر ذلك أمام نفسه.

لقد تعلم جيمين منذ فترة طويلة أنه في مواقف محددة، إخفاء مخاوفك عن أعين الآخرين أمر مهم، وربما ضروري للبقاء على قيد الحياة. ولكن في نفس الوقت، من المهم أن تكون صادقًا مع نفسك. الاعتراف بخوفك، واحتضانه، والسماح له بالاستقرار داخلك، والعيش معه. كل هذا ضروري للبقاء أيضًا. وإلا، فقد يسيطر عليك خوفك تمامًا.

يعيش جيمين وفقًا لذلك. كل يوم، يحاول أن يدع مخاوفه تدخل، ويسمح لها بجعله أكثر يقظة وأكثر براعة.

يعلم جيدًا ما يمكن أن يفعله جونغكوك. يعلم أنه يجب أن يكون حذرًا بشكل استثنائي معه، أكثر من الآخرين. الجنيات، على سبيل المثال، غير مؤذية. الحوريات وعروسات البحر مشاكسة لكن من السهل التعامل معها. طائر العنقاء الذي قبضوا عليه مرة كان ربما يمثل تحديًا بعض الشيء لكنه لم يكن مستحيلًا ترويضه. لكن جونغكوك - جونغكوك قصة مختلفة. لأنه مختلف. إنه مميز، حتى بين الكائنات المظلمة.

جونغكوك هو تنين.

وعلى الرغم من أن جيمين لم يشهد أبدًا قوة جونغكوك الوحشية بعينيه - ويأمل ألا يفعل - يعلم أن جونغكوك قد تمكن من قتل عدد غير قليل من الناس منذ اليوم الذي قبضوا عليه فيه وأن فريقهم العلمي قد حاول على مدى السنوات الأربع الماضية إيجاد طريقة لجعله خاضعًا. دون أي نجاح.

إنه لغز للجميع كيف أن جونغكوك، رغم حقنه بعدة جرعات مثبطة من أنواع مختلفة تمامًا، لا يزال قادرًا على الاحتفاظ بإرادته الحرة. إنه محبوس في شكله البشري، غير قادر على التحول إلى تنين كامل، ولكن على عكس كل الكائنات الأخرى التي قبضوا عليها حتى الآن، لم يفقد قوته، ولم يفقد قتاله، ولم يفقد عقله.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن