#2

1.2K 109 204
                                    








مكتب والده هو المكان الأقل تفضيلاً لجيمين في المنزل. إنه كبير وفارغ وبارد، وتفوح منه رائحة غريبة تُشعر بالتعقيم. مجرد الدخول إلى الغرفة يكفي لجعل كفي جيمين تتعرقان وأصابعه تتصلب وتبرد. الكثير من الذكريات السيئة تظل عالقة في الهواء هنا.

"لدينا ضيوف مهمون قادمون غدًا في المساء"، يقول والده فور إغلاق الباب خلفه، دون أن يرفع نظره عن الكمبيوتر. "هم مهتمون بك."

تتوتر عضلات كتفي جيمين، ويشد فكه.

هل من المتوقع أن أنام مع الجميع أم أن هناك شخصًا معينًا ترغب في إبرام صفقة معه بشكل خاص؟، يفكر جيمين بينما يحرك أصابعه الباردة.

"هل هناك شرح مفصل؟" يحاول أن يحافظ على صوته ثابتًا وبنبرة واقعية أثناء السؤال. هذه الأمور مجرد صفقات عمل، لا أكثر ولا أقل.

"نعم، هناك." يصل والده إلى الملف الذي لاحظه جيمين منذ لحظة دخوله، كان ملقى بجانب لوحة المفاتيح ويبدو غريبًا على المكتب المنظم بعناية. "هذه كل المعلومات التي تحتاجها."

يأخذ جيمين الملف. "شكرًا"، يهمس.

لأول مرة منذ دخوله الغرفة، تلتقي عينا والده بعينيه. يحاول جيمين ألا يتراجع بشكل انعكاسي.

"لا تخرب هذا الأمر."

يعض جيمين داخل خديه ويومئ في النهاية. هذا ليس جديدًا. أمر يحدث بانتظام. لكن هناك سؤال يحترق على طرف لسانه.

"أنا—" يبلع ريقه قبل أن يكمل. "هل هو من سيشتري كاليوب؟"

عندها تضيق عينا والده.

"أعني—" يأخذ جيمين خطوة للخلف. "سمعتُ— أن وقتها قد اقترب، أليس كذلك؟ إنها تقريبًا جاهزة—"

"العينة 258 جاهزة بالفعل. لكن هذا ليس من شأنك."

ينحني جيمين برأسه. "أعلم. إنه فقط—" يتوقف عن الكلام.

يميل والده للخلف في كرسيه، يعقد ذراعيه وما زالت عيناه ضيقتين.

"عرضك السخيف للعاطفة تجاههم يقرفني، جيمين."

"هذا ليس—"

"لا تقاطعني."

يغلق جيمين فمه بإحكام، ويضغط الملف على صدره.

"بما أنك فضولي جدًا"، يمسح والده بقعة غبار عن مكتبه قبل أن يعيد النظر إلى جيمين بنظرة حادة. "إنه مهتم بشراء العينة 177."

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن