#11

1.3K 97 47
                                    


عندما يحين وقت إسدال الستار، هل سنعود كلانا إلى المنزل أحياء؟

_______



"دعني أذهب!" يصرخ محاولًا التدحرج. "من أنت؟! دعني أذهب!"

يصرخ مهاجمه بغضب، وفي لحظة من الفوضى يتم سحب جيمين إلى قدميه، وظهره يصطدم بصدر، ويد خشنة تُغلق على فمه، مكتمة صرخته المفاجئة. يحاول الإفلات، لكن الضغط من شيء صلب على صدغه يجعله يتوقف مرعوبًا.
"لا تتحرك."

الغثيان يصعد إلى حلقه ويمسح الضبابية من عينيه، وهو يتنفس بصعوبة ضد كف اليد. عندما يلتقط عقله المشهد أمامه، يتجمد تمامًا.

جونغكوك على الأرض بجوار الباب، مستلقيًا على بطنه، وجهه مغطى جزئيًا بخصلات من شعره. أربعة أشخاص – أربعة رجال يرتدون ملابس سوداء بالكامل – يثبتونه على الأرض، يضغطون بأوزان أجسامهم على ذراعيه ويدفعون ركبهم في ظهره. الجزء السفلي من وجوههم مخفي خلف أقنعة سوداء، وجيمين يتساءل لماذا لا يقاوم جونغكوك، لماذا لا يفعل أي شيء، حتى يلاحظ الإبرة السميكة التي يتم سحبها من جانب عنقه، تاركة خلفها قطرة دم.

ما الذي يفعلونه؟ يبدأ جيمين في الكفاح مجددًا قبل أن يتذكر البندقية ويتوقف.

الشخص الذي يحمل الحقنة ينهض على أرجل مرتجفة بوضوح، صدره يرتفع وينخفض بقوة وهو يرميها في الزاوية حيث تهبط بصوت عالٍ. يخرج أنين مؤلم من أحد الآخرين، الذي يتدحرج بعيدًا عن جونغكوك، ممسكًا بيده إلى صدره، بينما الدم يسيل على ساعده.

"اللعنة"، يهمس. "لقد مزق إصبعي اللعين."

"افحصه عندما نعود"، يقول الآخر قبل أن يستدير، عرجًا في طريقه نحو شخص آخر يرقد على الأرض على مسافة قريبة، وجهه لأسفل، بلا حراك. "هيه!" يركل جانب الرجل. لا شيء. يسب ثم ينحني ويدحرجه على ظهره، كاشفًا عن بركة من الدماء الداكنة. جيمين يحول نظره بعيدًا عن المشهد الذي يظهر النسيج الممزق والحلق المشقوق، الجروح التي نبتت من مخالب. "اللعنة—"

"هل مات؟"

"نعم." يتنهد قبل أن ينهض. "مرحبًا أيها الزعيم!" يصيح باتجاه الباب: "لقد قبضنا على التنين!"

لم يحدث شيء للحظة. ثم يسمع خطوات تتجه نحو الردهة، تقترب أكثر فأكثر، وقلب جيمين يخفق بقوة، والدموع تتجمع في عينيه. من هؤلاء الناس؟

"كان الأمر أسهل مما توقعت."

قشعريرة تزحف على عمود جيمين الفقري، وعقله يحاول تحديد الصوت الغريب والمألوف. عندما يظهر شخص من زاوية الباب، يرتدي قناعًا أيضًا، وأحذية مصقولة تتخطى جسد جونغكوك المترهل، يكبر الشعور المزعج بأنه يعرف هذا الشخص، الذي ينقر على لسانه عندما يرى جيمين والشخص الذي يمسكه تحت تهديد السلاح.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن