#5

1.4K 116 145
                                    






"لقد وجدتك"

يدوي صدى قوي في أذني جيمين، وقلبه ينبض بسرعة، وهو متجمد جدًا لدرجة أنه لا يتحرك حتى عندما يأخذ جونغكوك أحد الزجاجات منه. 

"هذه تبدو جيدة،" يهمس جونغكوك بنبرة مغرية. "ضع الأخرى مرة أخرى." 

جيمين يفعل ما يُطلب منه، ويداه ترتجفان، والوزن الثقيل لذراع جونغكوك على كتفيه يتسبب في تكوّن عرق بارد على مؤخرة رقبته. لا يجرؤ على الاستدارة. 

"الآن خذ سلتك وتحرك. ولا تحاول إحداث ضجة وإلا سأقتل كل شخص هنا. أبدأ بتلك الصرافة اللطيفة." 

يشعر جيمين بالغثيان، قبضته على مقبض السلة تتصبب عرقًا وهو يُقاد نحو الصندوق. 

"مرحبًا،" تقول الفتاة خلف المنضدة دون أن ترفع عينيها عن هاتفها، تمضغ العلكة بصوت عالٍ. تبدو صغيرة، ربما في سنتها الأولى من الجامعة. 

"مرحبًا،" يرد جونغكوك، بصوت يبدو تقريبًا مملًا. صوت جيمين لا يعمل على الإطلاق، حلقه مشدود جدًا، شفتيه مخدرتين جدًا. فيظل صامتًا. 

عندما ترفع الفتاة رأسها، وحالما تقع عينيها على جونغكوك، يفتح فمها، ويمتد احمرار خفيف على خديها. 

"مرحبًا،" تهمس. "أعني-" تضحك بشكل محرج. "لقد قلت ذلك بالفعل—" 

جونغكوك لا يتفاعل، فقط ينقل يده من كتف جيمين إلى ظهره، دافعًا إياه نحو حزام النقل حيث بالكاد يستطيع جيمين التخلص من صدمته. ببطء، يبدأ بوضع الأشياء على الحزام، عنصرًا بعد الآخر، غير قادر على منع أصابعه من الارتجاف. طوال الوقت، لا تترك يد جونغكوك ظهره، تظل ثابتة على أسفل ظهره. 

لا يستطيع جيمين لوم الفتاة. 

جونغكوك يبدو جيدًا. ومخيفًا. 

لا يزال بنفس طوله المعتاد، يرتدي الأسود بالكامل، قميصه الأسود مدسوس في حزام سرواله الأسود، أكمامه القصيرة تضيق على عضلاته وتظهر الأوشام على ذراعه، اليد التي ليست على ظهر جيمين تختفي بشكل عفوي في جيب سرواله. شعره الطويل مربوط جزئيًا بينما تتدلى البقية على كتفيه في خصلات حريرية داكنة، مع عدة أقراط فضية متدلية من أذنيه. رغم أنهم داخل المكان، يرتدي نظارات شمسية داكنة اللون، على الأرجح لإخفاء عينيه، التي ستلفت الأنظار أكثر من أطراف الأنياب التي تظهر من تحت شفته العليا. 

تلتف تلك الشفة في ابتسامة صغيرة عندما يمسك جيمين ينظر إليه. 

"هيا، حبيبي. لندفع ثمن هذا ونسارع، نحن متأخرون بالفعل." 

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن