#9

1.5K 103 85
                                    















جيمين يلقي نظرة على هاتفه ليتأكد من أن المكالمة لا تزال متصلة، ثم يعود للنظر من خلال الزجاج الأمامي إلى المشهد أمامه. قلبه ينبض بقوة في حلقه، ويده المرتجفة تمسك بالهاتف.

الساعة بعد منتصف الليل بقليل ومن الصعب تمييز أشكال جونغكوك، نامجون ويونغي من تلك المسافة. يكادون يبدون كالأشباح في الظلام، جميعهم مرتدين ملابس سوداء، مضاءين جزئيًا بضوء القمر الخافت ونصفهم مخفي في ظلال المستودع المهجور بجانبهم.

أجبره نامجون ويونغي على الانتظار في السيارة بحجة الحاجة لشخص يراقب، شخص سيكون جاهزًا للقيادة فورًا في حال حدوث أي شيء.

شيء مثل تحول جونغكوك إلى تنين ومهاجمتهم، على سبيل المثال.

ضحك جيمين بصوت عالٍ يكسر الصمت داخل السيارة الفارغة، مما كاد يفاجئه.

هذا سخيف.

يعلم أنهم يريدون الحفاظ على سلامته، لكن إذا انتهى الأمر بجونغكوك بالتحول وقرر الهجوم، فلن يكون هناك شيء يمكنه فعله، ولن يكون هناك شيء يمكنهم فعله — سيكون محكومًا عليه مثلهم تمامًا، والابتعاد قليلاً لن يمنحه أي ميزة على الإطلاق.

"نامجون سيحقنه الآن"، يأتي صوت يونغي من خلال مكبرات هاتفه، الصوت الرنان يملأ السيارة، يتبعه صوت حفيف.

"حسنًا"، يقول جيمين، يبتلع بصعوبة قبل أن يسقط هاتفه في حجره، يلف كلتا يديه حول عجلة القيادة ويميل إلى الأمام محاولًا رؤية ما يحدث هناك في المسافة.

لا يستطيع رؤية أي شيء وهو متعب جداً من عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم الليلة السابقة. هناك أيضًا نوع مألوف من القلق يتسلل إلى عظامه. جسده يتوق إلى السم.
يضيق عينيه، ويميل حتى أقرب إلى الزجاج الأمامي، عندما يرى أحد الظلال يتحرك في المسافة، يتبعه صوت همسة مكتومة من هاتفه.

"يا رجل، هذا مؤلم حقاً."

"تم حقنه"، يقول يونغي وجيمين يشعر تقريبًا بالغثيان من العصبية، حلقه يضيق.

"ابتعدوا."

يراقب بينما يتحرك الظلان الأصغر إلى الجانب.

يجب أن تكون التأثيرات فورية تقريبًا وجيمين متأكد من أنه قد يغمى عليه في أي لحظة من شدة قلقه، جبهته رطبة، ورقبته مرتجفة.

تنفس، 1، 2، 3... ازفر، 1، 2، 3، 4، 5... تنفس...، يقول لنفسه، متمسكًا بطقوس المانترا المألوفة لتهدئة قلبه المتسارع. مألوفة، رغم أنه لم يستخدمها منذ زمن طويل.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن