"والندوب التي تميز جسدي، هي فضية وذهبية بفضلك."______
بعد مرور 6 أشهر...
يأتي طرق على بابه.
"نعم؟"
ينفتح الباب بنقرة، ويطل منه نامجون برأسه، بينما يسقط الضوء من الردهة إلى الغرفة ذات الإضاءة الخافتة.
"هل تناولت العشاء؟"
"نعم"، يكذب جيمين، وهو يدع الكتاب يسقط على حضنه حيث يجلس على سريره، مسندًا ظهره إلى مسند الرأس. لم يكن يقرأ على أي حال، الكلمات كانت مجرد فوضى غير مفهومة أمام عينيه، وعقله غير قادر على تجميعها أو فهمها. فقط الآن يدرك كم هي الغرفة مظلمة.
يخطو نامجون عبر الباب بابتسامة مترددة.
"هل تريد الانضمام إلينا على أي حال؟ فقط لتجلس معنا، تعرف..."
يتنهد جيمين ويحول رأسه لينظر إلى الليل خارج النافذة.
يتراقص الثلج تحت ضوء الشارع أمام ممرهم، ويغطي طبقة رقيقة من الثلج الشجيرات. لا يوجد أحد في الخارج. المدينة التي انتقلوا إليها، خصوصًا هذا الحي، هادئة بشكل مريح في الليل. تختلف تمامًا عن صخب وضجيج المدينة التي تركوها منذ حوالي نصف عام.
"أعطني دقيقة"، يهمهم دون أن يستدير.
"خذ وقتك"، يسمع الآخر يقول، قبل أن يُغلق الباب بهدوء.
لا يمانع جيمين تناول الطعام. ليس بعد الآن. لفترة كان من الصعب جسديًا على جسمه تحمل الطعام، ومع أن ذلك قد تحسن تدريجيًا، إلا أن شهيته لا تزال تستغرق وقتًا لتعود. حتى الآن، معظم الأطعمة لا تزال لا تذوق كما يتذكر.
يقول نامجون إن ذلك لأن جسده يتعلم كيف يعمل بدون السم الآن. ويوماً قال يونغي إن السبب ربما يعود إلى قلبه المكسور.
تشتد الرياح في الخارج، ومشهد الثلج المتراقص يجعله يشعر بالغثيان قليلاً، لذلك يحول نظره ويمسك هاتفه بدلاً من ذلك، ويفتحه ليجد ثلاث رسائل غير مقروءة من فيف. تسأل عن حالهم، وهل استقروا بالفعل، وهل يمكنها أن تزورهم، بما أنه لا يزال عطلة الشتاء.
يضع جيمين هاتفه بجانب الكتاب في حضنه ويدع رأسه يسقط على مسند الرأس بتنهيدة ثقيلة.
سيكون من المزعج نوعًا ما أن تكون هي هنا. لكن ربما سيكون الأمر لطيفًا أيضًا. منزلهم الجديد كبير، لديهم غرفة ضيوف، يمكنهم الذهاب إلى المهرجان الشتوي الصغير الذي تنتشر ملصقاته في كل مكان في البلدة. سوف تحب ذلك.
أنت تقرأ
NIGHTSHADE BLAZE
Fanfictionمنذ أن كان جيمين صغيرًا يستطيع أن يتذكر، كان والده يحتفظ بمخلوقات مظلمة في قبو المنزل ليبيعها في المزادات مقابل مبالغ كبيرة من المال. واحدة من هذه المخلوقات كانت هناك لسنوات: جونغكوك. غير متوقع، عنيف، قاتل... ومع ذلك، يشعر جيمين بجاذبية نحوه. Jungk...