"جيمين!"
يشعر جيمين بالارتباك، عقله يطفو."جيمين، هل تسمعني؟!"
الصوت القلق، المألوف بعض الشيء، يبدو بعيدًا ومكتومًا ولكنه يخترق الضباب كطوق نجاة يتمسك به جيمين، محاولًا يائسًا سحب نفسه منه.
بينما تتسرب الواقعية تدريجيًا، يفتح عينيه، محاولًا التركيز. يظهر شكل غير واضح أمامه.
"جيمين"، يقول نامجون، مادًا يده ليضرب خده برفق. "هيا، انظر إلي."
ببطء، تستعيد عينيه التركيز.
يبدو أنه مستلقٍ على الأرض، ونامجون فوقه، ينظر إليه بعينين واسعتين مليئتين بالقلق والاهتمام. الأضواء الساطعة في السقف تجعل معدة جيمين تتقلص.
ماذا حدث؟ يريد أن يسأل بينما يحاول الجلوس، لكن جسمه ثقيل وغير متعاون، ولا يخرج أي صوت.
"شش، لا بأس"، يسمع صوت نامجون ثم هناك ذراع حوله، يدعمه. "حاول التماسك."
تغرس أصابعه المخدرة في كتفي الآخر بينما يتم رفعه ثم يتحركان عبر الغرفة.
قبل أن يخرجا من الباب، يلتقي بعيني جونغكوك، الذي ينظر إليهما بعبوس وقلق عميق.
هل جونغكوك كان قلق؟ ام انها مجرد هلوسات من جيمين؟
____________
"لأكثر من عامين؟!"
لم يشهد جيمين قط نامجون بهذه الغضب.
"كنت تشرب السم لأكثر من عامين؟ هل فقدت عقلك؟!"
يصرخ، وهو يسير ذهابًا وإيابًا أمام سرير جيمين.يشعر جيمين بتحسن كبير. لقد مر حوالي 7 ساعات منذ أن وجده نامجون ووصل له نقل دم هنا في غرفهم الخلفية في المختبر، حيث لا يمكن لأحد أن يجده.
"هل تدرك مدى خطورة ذلك؟ كان يمكن أن تموت، جيمين!"
"أعرف"، يهمس جيمين، كتفيه مرفوعتان.
"أنت تعرف؟!" يتوقف نامجون في مساره لينظر إليه، معبرًا عن دهشة على وجهه. "هل تدرك حقًا؟ جيمين، لقد كنت قريبًا من الموت الليلة الماضية!"
"أعرف"، يجلس جيمين مستقيمًا. "لكن... كنت حذرًا! كنت أقيس الكمية بدقة، وزدت الجرعة ببطء، وراقبت حالتي الصحية، لا أعرف... لا أعرف ماذا حدث خطأ البارحة، أنا..."
"أستطيع أن أخبرك بما حدث، أيها الأحمق الغبي!" يهدر نامجون، صوته ينكسر. هناك بريق لا يمكن إنكاره من الدموع في عينيه. "لقد غيرنا التركيبة!" يصرخ. "أنا فعلت! غيرت التركيبة لأنه قال إنها ليست قوية بما يكفي! سرقت من الدفعة الجديدة، أنت..." يأخذ نفسًا مرتعشًا. "لقد كدت أن أقتلك، جيمين."
أنت تقرأ
NIGHTSHADE BLAZE
Fanfictionمنذ أن كان جيمين صغيرًا يستطيع أن يتذكر، كان والده يحتفظ بمخلوقات مظلمة في قبو المنزل ليبيعها في المزادات مقابل مبالغ كبيرة من المال. واحدة من هذه المخلوقات كانت هناك لسنوات: جونغكوك. غير متوقع، عنيف، قاتل... ومع ذلك، يشعر جيمين بجاذبية نحوه. Jungk...