#6

1.7K 117 141
                                    










بقايا السم يكون طعمها خاصة حلواً ومقززاً عندما لم تتح لك الفرصة للنوم لتتخلص من أثرها. لم يغفو جيمين طوال الليل، كان متوتراً جداً، وقلقاً، ولم تعد كمية السم التي يتناولها هذه الأيام كافية لتجعله ينام بشكل كامل. يفتقد أحياناً تلك الفترة. شعور الانغماس التام، واللاوعي الكامل بالعالم. على الأقل لم تعد الكوابيس سيئة كما كانت.

حوالي الساعة السادسة صباحاً، والشمس لم تشرق بعد، استسلم جيمين وجر نفسه من السرير، لا يزال مرتدياً ملابس اليوم السابق، يشعر وكأنه صدمته شاحنة، مع صداع شديد وعينين منتفختين.

ببطء وبهدوء قدر الإمكان، يتوجه نحو الباب.

كان يحدق فيه في ضوء القمر الخافت تقريباً طوال الليل، عينيه مثبتتين على مقبض الباب، وأذنيه مصغيتين لأي أصوات في الشقة، السم يجعله يرى ويسمع أشياء لم تكن موجودة، يبقي معدل ضربات قلبه في أعلى مستوياته، وخياله يجول بصور لجونغكوك يدخل، وجونغكوك يمسكه، وجونغكوك يقتله. ثم تتغير الصور حتى يصبح جونغكوك يمسكه بطرق مختلفة تماماً، ويفعل—أشياء مختلفة له.

وضع جيمين جبهته على الخشب البارد، مغلقاً عينيه المحترقتين.

هذا الأمر متعب.

أخذ نفساً عميقاً قبل أن يضغط أذنه على الباب في محاولة لسماع أي أصوات محتملة في الشقة.

في مرحلة ما خلال الليل، أغلق جونغكوك التلفاز - وكما افترض جيمين - ذهب للنوم على الأريكة. جيمين يعرف أن جونغكوك لا يحتاج لنوم بقدر ما يحتاجه البشر، لكنه ليس متأكداً من الكمية بالضبط. في ذلك الوقت، لم يكن لديه مناوبات صباحية ليشهد استيقاظه.

في الوقت الحالي، لا يسمع شيئاً. ربما لا يزال الآخر نائماً. يريد جيمين أن يأخذ دشاً وهو بحاجة ماسة للتبول. ربما يستطيع الوصول إلى الحمام دون إيقاظه. للوصول إلى هناك عليه أن يمر عبر باب غرفة المعيشة، ولكن إذا كان سريعاً، إذا تمكن من إقفال الحمام في الوقت المناسب قبل أن يستيقظ جونغكوك-

"أستطيع سماع تفكيرك هناك."

صرخ جيمين وقفز بعيداً عن الباب، متعثراً بقدميه في العملية، وسقط بشكل غير رشيق على مؤخرته.

"اخرج وأعد لي الفطور." جاء صوت جونغكوك مكتوماً من خلال الخشب. "أنا جائع."

"يا إلهي"، لاهثاً، وضع جيمين يده على صدره حيث كان قلبه ينبض بعنف. بالتأكيد استيقظ الآن.

"ليس الله، فقط أنا."

كان بإمكان جيمين سماع الابتسامة في صوته.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن