#7

1.5K 111 117
                                    









المقهى يعج بمزيج من الروائح الطيبة والدردشة الناعمة. اليوم ممطر وبارد بشكل مفاجئ، ولهذا السبب يجذب مكانهم المريح المزيد من الناس أكثر من أي يوم أحد عادي. كانوا يتوقعون ذلك، ولهذا السبب يقف جيمين خلف المنضدة، مرتديًا مئزر الباريستا الأسود، يبتسم بودية للعملاء ويأخذ طلباتهم، بينما فيف وأحد العمال المؤقتين – وهو أيضًا طالب في كلية فيف – مشغولون بإعداد المشروبات خلفه.

وسط الحشد، يجلس جونغكوك على طاولته المفضلة في الزاوية، منغمسًا في كتاب. كالمعتاد. يبدو غريبًا بعض الشيء بملابسه السوداء بالكامل ونظاراته الشمسية، لكن يبدو أن التحديق لا يزعجه.

لا يستطيع جيمين منع نفسه من التحديق أيضًا. كما لو كان تلقائيًا، تجذبه عيناه باستمرار إلى الآخر، مسحورًا بطريقة سقوط شعر جونغكوك الداكن على وجهه أثناء القراءة، والطريقة التي تقلب بها أصابعه الطويلة الأنيقة الصفحات.

في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، بدأ جونغكوك في ارتداء الخواتم. جيمين لا يعرف من أين حصل عليها – لقد فقده من نظره في المركز التجاري مرة واحدة فقط – ولكن فجأة كانت هناك خواتم كبيرة وفضية وضخمة، تزين أصابع جونغكوك كما لو كانت تنتمي إلى هناك فقط. تبدو جيدة عليه.

يعتقد جيمين أنه لا يوجد شيء لا يبدو جيدًا على جونغكوك.

يشاهده وهو يصل بلا مبالاة إلى شرابه، وعيناه ما تزالان مثبتتان على الكتاب، ويجلب الشفاطة إلى شفتيه بشكل أعمى، ليكتشف بعد ثانية أن هناك لا شيء متبقي. يضحك جيمين عندما يعبس جونغكوك عند الزجاج الفارغ، قبل أن يرفع رأسه. على الرغم من أن جيمين لا يمكنه رؤية عينيه، إلا أنه يمكنه أن يخبر أنه ينظر إليه مباشرة. ينقر جونغكوك على الزجاج الفارغ ويرفع حاجبه، مما يجعل جيمين يضحك. يشير بذقنه إلى المكان الفارغ خلف الأشخاص المصطفين أمام المنضدة، مشيرًا إلى أن جونغكوك يجب أن يقف في الصف أيضًا إذا أراد واحدة أخرى.

يعبس جونغكوك لكنه ينهض في النهاية. تتحول عدة رؤوس أثناء توجهه عبر الغرفة.

"هل يمكنكِ أن تصنعي لي كراميل ماكياتو أخرى لجونغكوك؟" يسأل جيمين فيف التي تقف خلفه.

تدير فيف وجهها بعبوس. "كيف يمكنه شرب كل هذه الكمية ويظل يبدو هكذا؟"

"أتمنى لو كنت أعرف"، يتنهد جيمين.

"لماذا هو دائمًا هنا على أي حال؟ لم تتح لي الفرصة للحديث معك منذ زمن طويل."

"نحن نتحدث طوال الوقت"، يشير جيمين، قبل أن يبتسم للعميل التالي. "مرحبًا، ماذا يمكنني أن أحضر لك؟"

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن