"شكرًا على قدومكم في مثل هذا الوقت القصير," قال نامجون بينما يجلسون جميعًا في غرفة المعيشة، ويونغي يختفي في المطبخ ليحضر لهم شيئًا للشرب."لا مشكلة على الإطلاق," قال جيمين.
"نعم، لا مشكلة، توقيت مثالي," تذمر جونغكوك وألقى جيمين عليه نظرة تحذير.
لحسن الحظ، بدا أن نامجون مشغول بتصفح ملف مليء بالوثائق، يسحب ورقة تلو الأخرى مغطاة بالأرقام والمعادلات والملاحظات المكتوبة بخط اليد، بعضها مظللة بأقلام ملونة مختلفة.
ضغط جونغكوك شفتيه عندما عاد يونغي من المطبخ، وألقى نظرة غير موافقة على كأسين الماء اللذين وضعهما الآخر أمامهم.
"هل لديك شيء آخر؟"
رفع يونغي حاجبه. "مثل ماذا؟"
"مثل شيء أحلى."
"هو يحب صودا البرتقال," قال جيمين ورفع يونغي حاجبه أكثر باتجاه شعره.
"حسنًا، ليس لدينا ذلك." نظر إلى جونغكوك. "هل تكفيك الكولا؟"
يعرف جيمين أن جونغكوك ليس من أكبر المعجبين بالكولا. يقول أن حلاوتها "ثقيلة جدًا"، مهما كان يعني ذلك.
تنهد التنين بشكل مسرحي. "أعتقد ذلك."
دحرج يونغي عينيه قبل أن يتوجه مجددًا إلى المطبخ.
"حسنًا، لدي أخبار جيدة," بدأ نامجون، لا يزال يقلب في كومة الوثائق على حضنه. "على الأقل أعتقد ذلك," أضاف بنبرة منخفضة ووجه عابس قبل أن يجد الورقة التي كان يبحث عنها. أضاء وجهه عندما سحبها من الكومة، ووضعها على القمة، مشيرًا إلى أحد الأرقام في أسفل الصفحة، المحاط بدائرة عدة مرات بقلم تظليل أصفر. نظر إلى جونغكوك.
"خلايا دمك لم تقاوم مكونات النموذج الأولي للترياق الأخير بقدر ما فعلت مع النماذج السابقة. بعضها حتى قبله. أعتقد—" نظر إلى جيمين، قبل أن يعيد نظره إلى جونغكوك.
"أعتقد أن الوقت قد حان لاختباره عليك."
تجمد جيمين في نفس الوقت الذي تجمد فيه جونغكوك الجالس على الأريكة بجانبه.
بالفعل؟!
"هل— هل أنت متأكد أنه حان الوقت بالفعل؟" سأل جيمين بعبوس. "لم يمر وقت طويل منذ أن بدأت و-"
"أنا متأكد," قال نامجون برأسه وهو ينظر إلى الملف. "هذه الأرقام— جيدة. جيدة جدًا. وأعتقد أننا سنحرز تقدمًا أسرع إذا جربناها على جونغكوك فورًا. نرى كيف يتفاعل جسمه معها وناخذ عينات دمه لتحليل ما يحدث مع خلاياه."
أنت تقرأ
NIGHTSHADE BLAZE
Fanfictionمنذ أن كان جيمين صغيرًا يستطيع أن يتذكر، كان والده يحتفظ بمخلوقات مظلمة في قبو المنزل ليبيعها في المزادات مقابل مبالغ كبيرة من المال. واحدة من هذه المخلوقات كانت هناك لسنوات: جونغكوك. غير متوقع، عنيف، قاتل... ومع ذلك، يشعر جيمين بجاذبية نحوه. Jungk...