#12

1.1K 93 111
                                    








التعبير على وجه دويون كان بالفعل لا يقدر بثمن.

لم تتح لجيمين الفرصة حتى لاستيعاب تفاصيل منزله القديم بشكل كامل، أو أن يشعر بأي مشاعر عند رؤية الجدران المألوفة، الأرضية المألوفة، الأثاث المألوف—لم يشعر أبدًا بأن لديه ارتباطًا بهذه الأشياء على أي حال، والآن، بعد أن دُفع بعنف عبر الممرات المظلمة، والألم ينبض في جرح الخدش في فخذه، والدم يتسرب إلى نسيج بنطاله، يبدو كل شيء غريبًا بشكل غير مفهوم. ربما لأن هذا المكان كان دائمًا غريبًا بالنسبة له إلى حد ما.

فقط عندما يتعرف على باب مكتب والده أمامه، يهبط قلبه، ويجتاحه شعور بالغثيان في صدره. لكن لا وقت لديه للتفكير في الأمر، حيث يُفتح الباب على الفور بعد أن ضرب أحد آسريه قبضته عليه مرتين، ليكشف عن وجه لا يتعرف عليه.

"هو لا يريد أن يُزعج."

يضحك الرجلان بجانب جيمين.

"أوه، أعتقد أنه يريد ذلك"، يقول أحدهم.

عند هذه الكلمات يعبس الشخص الذي أمامه، وعندها فقط تتجول نظراته إلى جيمين، وتتوقف على وجهه، وتتعمق عبوسته، قبل أن تتسع عيناه بشكل كوميدي. يفتح الباب بشكل أوسع ويلتفت إلى الوراء.

"رئيس، أعتقد أنك تريد رؤية هذا."

"ماذا؟!" يتردد صوت دويون المزعج.

يتعثر جيمين عندما يُدفع إلى داخل الغرفة، حيث تخذله ساقه المصابة للحظة، فيلعن الرجل الذي يمسكه من ذراعه قبل أن يسحبه للأعلى مجددًا.

يبدو مكتب والده تمامًا كما كان من قبل، مثيرًا نفس الشعور بعدم الراحة. فقط الشخص الجالس خلف المكتب هو المختلف.

في هذا الإضاءة يستطيع جيمين أن يلاحظ أن دويون لم يُجرِ فقط عملية لأنفه. هناك شيء مختلف أيضًا في شفتيه، بالإضافة إلى أن عظام وجنتيه تبدو غير طبيعية بشكل مفرط، وملامحه غير متناسقة بشكل غريب. يبدو أن إدمان الجراحة التجميلية يسري في العائلة بعد كل شيء.

عندما يلتقي نظر دويون بنظرة جيمين، يحدق فيه بلا تعبير للحظة. ثم تتسع عيناه ويخفض الملف الذي كان يمسكه.

يرمش، مهزًا رأسه كما لو كان يحاول أن يستفيق من حلم محموم. إنها مشهد يكاد يكون كوميديًا.

"أنت؟!"

يبتسم جيمين بتكلف. "مرحبًا، دويون. كدت لا أتعرف عليك بهذا الوجه الجديد."

يضيق الآخر عينيه ببطء ويدفع كرسيه للخلف ليقف، دون أن يرفع عينيه عن جيمين وهو يقترب بخطوات متأنية.

NIGHTSHADE BLAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن