___الرونيات هي أحرف ونظام كتابة استخدمه القدماء في شمال
أوروبا، وخاصة الفايكنج والجرمانيين. كانت تُستخدم في النقش على الأحجار والمعادن والخشب، وتعتبر ذات طابع سحري وروحاني. كانت تُستخدم ليس فقط للكتابة، بل أيضًا للأغراض السحرية والطقوسية.___
"مثير للاهتمام..." تمتم نامجون وهو ينقر عبر الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ويقوم بالتكبير هنا وهناك. "مثير للاهتمام جداً..."
يسحب قلمه، ويكتب ملاحظاته بينما يستمر في تصفح الصور مراراً وتكراراً. يتساءل جيمين عما يراه نامجون من وجهة نظر علمية. كل ما يراه جيمين هو شيء جميل: قشور ذهبية جميلة وابتسامة رائعة.
لا يستطيع جيمين التوقف عن التحديق فيها. التعبير الخالي من الهم على وجه جونغكوك في الصور، التجاعيد الصغيرة في زوايا عينيه، الابتسامة المشرقة على شفتيه. هذا المشهد يجعل قلب جيمين يخفق بمشاعر المودة.
ينظر جيمين إلى التنين الذي يجلس على كرسي بالقرب من الباب، حيث يعقد ذراعيه وينظر حوله في المختبر بتعبير يبدو عليه الملل. لكن جيمين واثق من أنه يستمع لكل كلمة يقولها نامجون.
"كم استمروا؟"
نامجون ما زال يتصفح الصور، لكنه ينظر فوق كتفه عندما لم يأتِه أي رد على سؤاله.
"أه..." يبلع جيمين ريقه بتوتر، ويلقي نظرة على جونغكوك.
ليس لديه أي فكرة. كلاهما كان مشغولاً بشيء جعله يفقد الإحساس بالوقت تماماً.
يرفع جونغكوك حاجبه، وابتسامة مفعمة بالسخرية تنتشر على شفتيه.
"أعني..." يحاول جيمين توضيح الموقف وهو يبلع ريقه. "لا أعرف كم من الوقت كانوا هناك قبل أن أدخل إلى غرفة المعيشة، لذلك..."
"أوه، لم يمضِ وقت طويل"، قال جونغكوك وهو يتراجع إلى الوراء في كرسيه وذراعيه ما زالت متقاطعة. "ذهبت إلى الحمام قبل بضع دقائق فقط ولم يكونوا هناك حينها."
"حسنًا، ربما..." ينظر جيمين ذهاباً وإياباً بين تعبير نامجون المنتظر ونظرة جونغكوك الساخرة. "ربما حوالي عشرين دقيقة؟"
يعبس جونغكوك.
"ماذا بحق الجحيم؟" يجلس منتصباً ويرفع ذقنه. "لقد كان على الأقل أربعين دقيقة."
يحدق جيمين فيه قبل أن يلتفت إلى نامجون.
"نصف ساعة"، قالها بحسم، متجاهلاً اعتراض جونغكوك.
أنت تقرأ
NIGHTSHADE BLAZE
Fanficمنذ أن كان جيمين صغيرًا يستطيع أن يتذكر، كان والده يحتفظ بمخلوقات مظلمة في قبو المنزل ليبيعها في المزادات مقابل مبالغ كبيرة من المال. واحدة من هذه المخلوقات كانت هناك لسنوات: جونغكوك. غير متوقع، عنيف، قاتل... ومع ذلك، يشعر جيمين بجاذبية نحوه. Jungk...