↳𝗟𝘂𝘀𝘁 || ɴᴀʜʏᴜᴄᴋ

600 15 50
                                    









➵ | 𝗟𝘂𝘀𝘁  ׂׂૢ་༘࿐





┊《 ɴᴀʜʏᴜᴄᴋ!¡ 》┊





•|دونـغهيـوك يـرغـبُ بِـ جـايمين بِـ شِـده لـ درجـةِ انـهُ عـلى اسـتعـدادٍ لـ فِـعل أيّ شـيءٍ لـلحُـصُـولِ عـلى قـضِيبـه.|•







⚠︎..!!!


°جِـنس صـريح.

°بَـذائـه.

°الـعاب جِـنسيه.

°كِـينك'ز

°إذلال.

























لقد كان دونغهيوك ينتظر منذ أيام حتى يحصل على قضيب حبيبه بداخله. لقد أصابه هذا بالإحباط الشديد على مدار الأيام لدرجة أنه لا يستطيع حتى التركيز في عمله. تحدث عن كونه مدمناً للجنس ، ومع ذلك ، فإن الأمر مختلف بالنسبة لجايمين.


جايمين شخص مجتهد ، وليس من النوع الذي يتشتت انتباهه بسهولة . عندما يكون على وشك القيام بشيء ما ، فإنه سيصب كل قلبه فيه حتى ينتهي. ولهذا السبب لم يتمكن دونغهيوك أبدًا من إقناع جايمين بممارسة الجنس معه عندما يعمل على شيء ما.



لقد كان يتابع عمل الأصغر وهو يعلم أن اليوم هو اليوم الذي سيصبح فيه جايمن متفرغاً أخيراً ، مما يعني حفلةً لدونغهيوك. لقد تحدث عن ذلك مع جايمين ووافق الأصغر على منحه كل اهتمامه بعد انتهاء عمله. ولكن ، هناك شرط. جايمين ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة لدونغهيوك ، على الرغم من أنه سيترك كل شيء فقط من أجل دونغهيوك. لا يهتم الأكبر بالشرط طالما أنه في نهاية اليوم ، سيحصل على ذلك القضيب.



الآن يجلس جايمين على مكتبه ، ولا يزال يعمل على آخر أجزاء عمله قبل أن يقدمها. ودونغهيوك على سرير جايمين ، عارياً ، ويداه مقيدتان إلى ظهره مع كمامة على فمه ، يتلوى ويئن بسبب شدة الاهتزاز بداخله.



دونغهيوك في حالة يرثى لها ، جبهته مغطاة بالعرق ، والدموع تتساقط على خديه والسائل المنوي ملطخ في جميع أنحاء بطنه وملاءات السرير.



ربما مرت ساعة منذ أن كان في هذا الوضع ولم ينظر إليه جايمين ولو مرة واحدة خلال ذلك الوقت.



وكأن دونغهيوك لم يكن هناك ، كانت عينا جايمين عالقتين في عمله ، دونغهيوك محبط و متوتر ، إنه يريد أن يأتي بشدة ولكن هذا ليس ما جاء من أجله. وعد الأصغر سناً بممارسة الجنس معه فقط إذا لم يقذف حتى يقول جايمين ذلك. يشعر دونغهيوك بالتعب بالفعل ويريد النوم ولكن كلما غفا ، يغير جايمين سرعة جهاز الاهتزاز ، ولا يمكن لدونغهيوك إلا أن ينتفض من السرير ويصرخ.



DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن