↳𝗦𝘄𝗲𝗲𝘁 𝗱𝗿𝗲𝗮𝗺𝘀||ᴍᴀʀᴋʜʏᴜᴄᴋ

610 18 129
                                    











➵ |𝗦𝘄𝗲𝗲𝘁 𝗱𝗿𝗲𝗮𝗺𝘀ૢ་༘࿐






-{ ᴍᴀʀᴋʜʏᴜᴄᴋ ¡! }-







•|مـارك يـعرِف أن مـا يـفعلهُ خَـطأ ، لكِـنه يـتحدى نـزاهتهُ الأخـلاقِية فـقط لـِ يَـتذوق دونـغهيوك.|•











⚠︎...!!!







⊹جِـنس صَـريح.


⊹تـحرُش.


⊹اسـتِغلال.


⊹كـينك'ز.


⊹الجِـنس اثـناء النـوم .


⊹فُـحش.


⊹تـوتر عـالي.


⊹بَـذاءه.





















عض مارك شفتيه عندما اصدر الباب صريراً بينما يسحبه ببطء للخلف.



في منتصف الليل حيث الصمت هو زائر عادي ، تسبب مار ببعض الضوضاء الغريبة و يأمل ألا يسمعها أحد ، أو الأسوأ من ذلك ، أن يستيقظ أحد بسببها.



الغرفة مظلمة والستارة مسدلة بالكامل لحجب أي إزعاج أثناء النوم. الشيء الوحيد الذي يعمل كمصدر للضوء هو نقطة زرقاء صغيرة تنبعث من جهاز تنقية الهواء في زاوية الغرفة وضوء ليلي صغير يعرفه مارك جيدا. بخلاف ذلك ، فهو يتنقل عبر متاهة هذه الغرفه التي يحفظها عن ظهر قلب.



اغلق الباب ولا يوجد سوى دونغهيوك وهو في الغرفة. معظم الأعضاء نائمون و الشريك الذي كان من المفترض أن يشغل هذه الغرفة غير الاصغر ليس هنا . إنه أمر متوتر أن يعرف أنه بمفرده مع الاصغر ولا يوجد أحد هنا ليمنعه من القيام بما هو على وشك القيام به.



تحاكي كل خطوة مترددة دقات قلبه ، إنه يعرف هذه الغرفة عن ظهر قلب ؛ من مكان السرير وزاوية شاشة الكمبيوتر ، حفظ مارك كل شيء من كل مرة زارها فيها. من المستحيل أن يخطئ في أي خطوة.



وبينما كانت عيناه تتكيفان مع ظلمة الغرفة ، كان مارك قادراً على رؤية كل شيء في محيطه. كرسي الكمبيوتر المليء بالملابس المغسولة حديثًا ، والمكتب الفوضوي المليء بالأكواب الفارغة المليئة بالوجبات الخفيفة المفتوحة ، وعدد لا يحصى من الألعاب المحشوة المبعثرة بشكل عشوائي في كل ركن من أركان الغرفة. كان مارك يحدق في الدب البني الصغير الذي يستقر بجانب السرير .



DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن