↳𝗦𝗲𝘅𝘆 𝘀𝗵𝗼𝘄||ɴᴏᴍɪɴᴍᴀʜᴀᴇ

417 17 24
                                    








⋆ ·˚𓍲 𝗦𝗲𝘅𝘆 𝘀𝗵𝗼𝘄 ⋆。˚❁⋆




‧₊˚ᯓɴᴏᴍɪɴᴍᴀʜᴀᴇ◟𖦹.





•|ابتـَاع جـايمين قضـيب ذو طـرفين ، و فقـط دونغـهيوك لا يسـتطيعُ كبـح فُضـولِه و لـم يتـوقع مـا سيفـعلهُ جـايمين بعـد ذلك.|•






⚠︎..!!!!!!!



⊹جِـنس ربـاعي.

⊹الـعاب جِـنسيه.

⊹مُـضاجعة بِـ اللـسان.

⊹عِـلاقات الخـاضِعـين.

⊹بَـذاءة















كان لدى دونغهيوك حدس، لكنه لم يستطع تحديد ماهيته. ومع ذلك، كان يعلم أن الأمر له علاقة بـ نا جايمين. على الرغم من معرفته به منذ طفولتهما المبكرة، إلا أن غريزته أخبرته ألا يثق بـ صديقه في أي شيء، لكن جايمين لديه طريقة مع كلماته ودائمًا ما تبدو مقنعة بشكل رهيب. كان يجب أن يعرف أنه يسير في فخ عندما سأل أفضل صديق له عما يوجد في طرده الذي حصل عليه حديثًا والذي سلمه له ساعي البريد للتو.




"إنه قضيب ذو طرفين" قال جايمين ذلك بوجه محايد "هل تريد رؤيته؟"




كان ينبغي لدونغهيوك أن يضحك ويقول لا، لكن الفضول تغلب عليه. وبدلاً من ذلك، سمح لجايمين بفتح الصندوق المغلف جيدًا طبقة تلو الأخرى وقدم له قضيبًا شفافًا طويلًا أرجواني اللون. نظر إليه بدهشة وعرف جايمين أنه وضع دونغهيوك في المكان الذي يريده.




"هل تريد تجربته معي؟" حرك جايمين حواجبه بشكل مثير للإهتمام.




هرع دونغهيوك إلى الوراء باشمئزاز، " هاه!!! لدي حبيب ولديك حبيبك الخاص. ابقى في مسارك!!"




"حسنا انت الخسران."




هز جايمين كتفيه، وسقط الاقتراح بأكمله بلا مراسم في غرفة المعيشة. وكأي زميل جيد في الغرفة، حزم جايمين رسالته واختفى في غرفته مع قضيبه الأرجواني ذو الطرفين ، وكان هذا كل شيء.






DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن