————— ୨୧ —————
𝐓𝐇𝐈𝐒 𝐈𝐒 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐘 𝐁𝐈𝐑𝐓𝐇𝐃𝐀𝐘 𝐆𝐈𝐑𝐋 hyukll 𝐈 𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐘𝐎𝐔。
————— ୨୧ —————
•
•
•
•|حـصل جـايمين عـلى تـرقية فـي العـمل وارتـدى رونـجين زي سـانتا القـصير الفـاضِح مِـن أجـله كـ مُـكافأه.|•
↓
شعر رونجين وكأنه لم يرى حبيبه منذ أسابيع، هما يعيشان معًا . ربما يكون هذا مبالغة لأنه رآه فعليًا ، لكن لا يبدو الأمر مهمًا.
لقد كان متفهمًا للغاية مع عمل جايمين لساعات إضافية من أجل الحصول على الترقية التي كان يريدها منذ فترة طويلة. كان رونجين يحضر إفطار وغداء جايمين كل صباح، ويكوي بدلاته. ويعد له العشاء في الليالي التي لا يكون مشغولاً فيها بعشاء العمل ، ناهيك عن تحضير حمام دافئ له كل ليلة. لقد بدا الأمر وكأنه وظيفة بدوام كامل لكليهما وأخيرًا هذا هو الأسبوع الأخير قبل تقييم جايمين.
يريد رونجين حقًا أن يفعل شيئًا للاحتفال. سواء حصل جايمين على الترقية أم لا ، فقد كان شهرًا شاقًا، وكلاهما يستحق الاسترخاء. الخروج أمر غير وارد تمامًا لأن رونجين يعرف حبيبه جيدًا بما يكفي ليعرف أنه سيحتاج على الأقل إلى عطلة نهاية الأسبوع بالكامل لإعادة شحن طاقته.
ناهيك عن أنهما لم يمارسا الجنس طوال الوقت الذي كان يعمل فيه جايمين على هذا. إنه أمر مختلف تمامًا عنهما ولكن بصراحة، رونجين يتفهم. يفقد حبيبه وعيه بمجرد أن يتناول عشاءه وأحيانًا ينام في حوض الاستحمام.
قرر رونجين أن يستقر على عشاء رومانسي في المنزل، بينما يطلب لنفسه أيضًا زيًا صغيرًا مثيرًا ليستمتع به جايمين.
'
"جوني؟" ينادي جايمين وهو يخلع حذائه. لقد مرت 12 ساعة طويلة في العمل وكل ما يريده هو أن يحمل حبيبه العزيز. دخل إلى غرفة المعيشة الرئيسية ليجد رونجين يعد طاولة العشاء بوجبة جايمين المفضلة وكأسين من النبيذ.
"حبيبي، ما كل هذا؟" سأل.
ثم نظر إلى الأعلى ليرى حبيبه الصغير يرتدي ما يبدو أنه ثوب سانتا مثير؟ قبعة متطابقة وكل شيء.