'✦ ˑ ִֶָ 𓂃⊹𝗣𝘂𝗽𝗽𝘆ミ!¡ •ଓ.
❜┊˚ ͙۪۪̥◌⇢ɴᴏʜʏᴜᴄᴋ ༉‧₊˚✧
•|حَـيـثُ يـقـومُ جـينـو بِـ تـرويـضِ جـروِه دونـغهيـوك.|•
!!⚠︎المُـحـتوى قـد لا يُـناسِـب الـبـعـض⚠︎!!
⊹جِـنس صَـريح.
⊹سَـادِيـه.
⊹خُـضُـوع.
⊹إهـانـه.
⊹كِـينك البـصق.
⊹BDSM.
⊹بَـذائـه.
↓
في غرفتهما المشتركة ، كان دونغهيوك وجينو عاريين تماما ، وكان الأصغر على ركبتيه أمام الآخر. كان يحدق فيه بعينين كبيرتين. بالنسبة لجينو ، بدا وكأنه جرو ضائع ، جرو سيقوم بترويضه الليلة.
نظر جينو إلى الصغير ، ومرر إصبعه السبابة من أسفل أذنه إلى ذقنه. أمسك به ورفع رأسه ، مما أجبره على التواصل بالعين معه ، ترك قبلة ناعمة على شفتيه قبل أن يوجه امره الأول"افتح فمك أيها الجرو".
امتثل دونغهيوك بسهولة و اطاعه ، فتح شفتيه المتورمتين ، وبصق الرجل الأكبر سنا داخل فمه.
"ابتلع." وهذا ما فعله.
وتابع جينو بوضع إبهامه في فم الآخر ، وأشاد به قائلاً "رائع ، جرو". أضاءت عينا الأصغر بالفخر ، وسقطت بالفعل في عمق ذهنه من الكلمات.
لقد شاهد سيده وهو يتجه إلى خزانتهما ، ويخرج صندوقا أسودا مألوفًا. وبمجرد فتحه ، رأى جينو يسحب مقوداً أسودا بتفاصيل خضراء. لفه حول يده قبل أن يعود إلى حيوانه الأليف.
"هل تريدني أن أضع هذا عليك يا جرو؟" أثار هذا صرخة قصيرة متحمسة من الأصغر. حرك رأسه لأعلى ليداعب يد سيده. ضحك الأكبر بإعجاب قبل أن يربط المقود بطوقه الذي يلتف حول رقبته. سحبه عدة مرات للتأكد من أنه متين قبل لف الطرف حول يده مرة أخرى.