𓂃⋆。˚𝗧𝗲𝗮𝘀𝗲 𝗺𝗼𝗺𝗺𝘆 ◌𓈒𖡼
‧₊˚ᯓᴊᴀᴇᴍɪɴXᴀʟʟ◟𖦹.
•|الـدريميز يُـنادون جـايمين مـازِحين بِـ 'مـامـي' ، ولا يـستطِيعون أن يـتخيلوا مَـدى إثـارتِه بـِسبب هـذِه الكـلِمه.|•
⚠︎...!!!!!
⊹جِـنس صَـريح.
⊹مـامي كِـينك.
⊹رُكـوب الـوجه.
⊹جِـنس جـماعي.
⊹فُـحش.
⊹بَـذاءه.
↓
لم يكن جايمين يعلم أن كلمة بسيطة تقال بالنبرة الصحيحة ، يمكن أن تشعل ناراً في داخله.
غالباً ما يُنادى به الدريميز بـ "مامي"، وذلك بفضل تشنلو الذي دعاه مازحاً بهذه الطريقة بعد وجبة لذيذة ، وبطريقة ما قرر الجميع أن هذا اللقب يناسبه -كما يعتقد ، إنه مهاراته المذهلة في الطبخ هي المسؤولة- ، ولم يحاول جايمين حتى التعبير عن اعتراضاته. انضم رونجين وهيوك إلى الصغار ، والتقطوا عادة مناداته بهذه الطريقة ، وحتى جينو حذا حذوه ، لكن جايمين يعرف أنهم لا يقصدون الإساءة إليه ، لذا فإن أقصى ما يمكنه فعله هو الابتسام وربما صفع مؤخرات الصغار عندما لا يريدون التصرف بشكل لائق ، وهو ما يعزز في الواقع اعتقاد الجميع بأنه مامي.
بدأت أشياء غريبة في الحدوث ، عندما استخدم جينو هذه الكلمة ذات مرة أثناء معانقة جايمين من الخلف ، وتتجول يداه على جسد جايمين المرن ، بينما يغسل جايمين الأطباق بعد العشاء. ناداه جينو "مامي" بينما يضغط على فخذه المتيبس ، ونادرًا ما يشعر جايمين بالخجل من تفضيلاته الجنسيه ، ولكن عندما يتفاعل عضوه بحماس شديد، يشعر بالحرج الساخن يتسلل إلى خديه. هذه المرة ، في المطبخ المضاء بضوء خافت وهذه الكلمة اللعينة تنزلق من بين شفتي جينو، قذف جايمين بقوة ، بحيث يجب سماع أنينه في الغرف الأخرى. ليس أنه يهتم حقاً ، ولكن الشعور غير عادي للغاية ، رغم أنه ليس غير مرحب به.
منذ ذلك اليوم ، بدأ جسد جايمين يتصرف بشكل غريب كلما سمع تلك الكلمة موجهة إليه. والأسوأ من ذلك ، بما أنهم جميعا ليس لديهم الكثير من الوقت للتعامل مع التوتر الجنسي ، وجد جايمين نفسه في حاجة مستمرة إلى ممارسة الجنس ، خاصة وأن جينو يستخدم هذا السر الصغير الخاص به لمضايقة جايمين ثم يتخلى عنه ، ويشعر جايمين تدريجياً ولكن بثبات أن ضبط النفس لديه سيتخلى عنه قريبا.