↳𝗧𝘄𝗶𝗻 || ɴᴏᴍɪɴ'ɴᴀɴᴀ

610 20 93
                                    



。゚•┈୨𝗧𝘄𝗶𝗻୧┈• 。゚



⌇-《 ɴᴏᴍɪɴ'ɴᴀɴᴀ¡! 》-⌇



•|اسـتيقظ جـينو لـ يـجدَ نـفسهُ تـحتَ رحـمةِ جـايمين وشقِـيقه التـوأم الأصـغر نـانـا|•





⚠︎....!!!!!!!



⊹مُـحتوى جِـنسي.

⊹اومـيغافـيرس.

⊹جِـنس ثُـلاثي.

⊹كِـينك الحِـمل.

⊹تـوب خـاضِع.

⊹بـاور بـوتـوم.

⊹كـينك'ز.

⊹بَـذائه.









"ألفا" همس أحدهم "ألفا!"

تعرف جينو على الصوت ، لكن الحرارة الرطبة التي تلتصق بجسده تشتت انتباهه عن مسار أفكاره. يشعر بالخمول والكسل ، ويحترق جلده كما لو أن شخصاً ما فركه بجمر محترق.

"ألفا ، من فضلك ، استيقظ" نادى نفس الصوت مرة أخرى بمزيد من اليأس. "ألفا ، أحتاج إليك بشدة. من فضلك استيقظ".

هذا الأمر صدم جينو واستيقظ من نومه. فتح عينيه فجأة و تأمل محيطه بذهول. حدثت عدة أشياء في نفس الوقت و وجد جينو صعوبة في التركيز على ما يجب تستيعابه أولاً. التقط أنفه الحاد مزيجاً من الروائح ، حلوة ومسببة للإدمان. تمتزج هذه الروائح معا وتحرق صدره وهو يحاول التنفس.

أوميغا ، على وجه التحديد اثنان من الأوميغا في مرحلة الحرارة.

ثم وجد شخصاً يجلس فوقه ، بشرته ضد بشرة جينو ، دافئة وناعمه  حدق جينو في الأوميغا العاري الجالس على حجره ، وهو يتلوى ويئن بقوه و شعره الفضي يتساقط فوق عينيه ويلتصق بجبينه المتعرق. تزداد حدة الضوضاء و أنينه عندما اكتشف ان الألفا واعياً وينظر إليه.

"هل-"

"أوه ، من الجيد أنك استيقظت" قاطعني صوت آخر "اعتقدت أنني أعطيتك عن طريق الخطأ الكثير من تلك الحبوب."

"جاي-جايمين؟" صوته أجش وخشن حول الحافة.

انحنى جايمين ليقبل شفتيه وكأنه يعطي جينو قبلة صباحية لطيفه. "هذا أنا."

"ماذا-ماذا يحدث؟"

"نانا على وشك الدخول في مرحلة الشبق وباعتباري توأمه وأخاً أكبر جيدا ، يتعين عليّ الاعتناء به والتأكد من أن أخي الصغير يحصل على عقدة ألفا ."

DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن