↳𝗖𝘂𝗱𝗱𝗹𝗲||ᴊᴇɴʟᴇ

453 15 74
                                    







˚✩𝗖𝘂𝗱𝗱𝗹𝗲☁︎︎⋆。ˏˋ ˚




⋆。˚༘⸒⸒⸒⸒ᴊᴇɴʟᴇ ♡˖ 𓈒യ




•|تـشنلو يُـريد عِـناقاً ، و جـينو عـلى اسـتِعدادٍ لـِ فِـعل كُـل مـا يُـريده الاصـغر.|•








⚠︎...!!!!!





⊹جِـنس صَـريح.

⊹الجِـنس اثنـاء الـنَوم.

⊹تـوتـُر.

⊹جِـنس لطـِيف.

⊹بَـذاءه.















"أنا في مزاج للاحتضان ، هل يمكن لشخص ما أن يغير الغرفة معي ، من فضلك؟" اشتكى تشنلو بعد دخولهما الفندق ، و اخبره المدير أنه سيشاركه الغرفة. نظر تشنلو إلى بقية الاعضاء بنظرة متوسلة ، و ابقاها لفترة أطول على جينو الذي نظر حوله ثم ضحك.



"جايمين ، هل يمكنك مشاركة الغرفة مع المدير؟" سأل جايمين الذي بدا مندهشًا بشكل واضح ، والذي كاد أن ينزعج.



"لذا فأنت تطردني؟" اردف وهو يعقد ذراعيه بطريقة مضحكه ، لكن تشنلو أمسك بذراعه على الفور وصافحه.



"من فضلك ، من فضلك ، من فضلك هيونغ! لا أريد أن أكون وحدي الليلة!" تذمر وهو ينظر في عيون جايمين المتشككة ، الذي تنهد ومد يده ليقرص وجنة تشنلو.



"ما الذي لن نفعله من أجلك ، ليلي" ابتسم للصبي بلطف ، وابتسم تشنلو بسعادة قبل أن يحول نظره المتفائل إلى جينو ، الذي سيقضي لليلة ما قبل الحفل معه الآن. بعثر جينو شعر تشنلو ، وضحك بحرارة على الطريقة التي تمسك بها الاصغر به على الفور بينما يتجهان إلى غرفتهما. إنه يعرف أن الصبي يحب المشاركة في السكن معه ، لأنه إذا انزعج الآخرون أحيانًا قليلاً من سلوكه المتشبث بشكل طبيعي ، فإن جينو لا يرفض أبدًا احتضانه عندما يحتاج إليه ، ويرد دائما العناق أو القبلة ، مدركًا أن ذلك يهدئ تشنلو عندما يكون متوتراً قبل الأداء.



في الغرفة ، قابلهم سرير كبير كما هو الحال عادة ، وبعد الاستحمام ، صعد تشنلو عليه مرتدياً بيجامته ، وتجعد على السرير يبتسم لجينو الذي يمسح شعره المبلل بمنشفة.



"ستكون أنت الملعقة الكبيرة وأنا سأكون الملعقة الصغيرة" اردف تشنلو يقصد وضعيتهم وهو يربت على المكان خلفه.



DREAMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن