↳𝙏𝙝𝙚 𝗕𝘂𝘀 ፧ ࿐
❝ ᴍᴀʀᴋʜʏᴜᴄᴋɴᴏ¡! ❞
•|حِـين يـجدُ مـارك و جـينو الصـديقان المُـقربان ان انـظارهُم لا تـُفارِق فـتى مُـعين يـجلِسُ دائِـماً فـي اخِـر البـِاص ، لِـ يُـقرِرون الـعبثَ بِـه كَـما يـفعلون بِـ الفـتياتِ عـادةً.|•
الخَـاضِـع لـي دونـغهـيوك.
⚠︎..!!!
-جِـنس ثُـلاثي.
-امـاكِن عَـامه.
-بـَذائه.
-تـحرُش.
-إِهَـانه.
↓
يسير الاثنان بمحاذاة بعضهما البعض على الطريق الجانبي ، يضع جينو يديه بداخل جيوب بنطاله بينما يعبث مارك بهاتفه بلا مبالاة.
"جينو هل علينا اصطياد ذلك الفتى بالفعل؟ لم اعد احتمل ، إن سراويله تزداد ضيقاً يوما بعد يوم!!" هتف مارك بعد ان اغلق هاتفه و وضعه في جيبه .
"حقا مارك ، لنفعلها اليوم اذا!!" اردف جينو و لمحة من الخبث تعتلي ملامح وجهه.
اكملوا طريقهم و لا يزالون يتحدثون عن ذلك الفتى الذي يجلس دائما في اخر مقعد في الباص ، هو جميل للغايه و ملامحه بريئه عكس مؤخرته اللتي يبرزها بسراويله الضيقه دائما ، و هذا ما جعل جينو و مارك يترددان الى ذلك الباص لمدة اسبوع بالفعل ، و اليوم يريدون فعل ما خططوا له منذ اول يوم رأو فيه الفتى يتمشى امامهم بتلك المؤخره .
•
"انه هنا بالفعل!" همس جينو لمارك فور رؤيته لكتلة الشعر ذات لون البنفسج الزاهي .
"اجل ، اجل لنذهب الان!" همس مارك و اتجه بثقه نحو مقعد الفتى الذي كان منشغلاً بهاتفه و لم يلحظ الرجلين الذين جلسا بجانبه.
جلس مارك عن يساره و جينو عن يمينه ، لا يزال الفتى ينظر لهاتفه و يكتب بصمت لكن وجهه كان محمر ، القى جينو نظره على هاتف الفتى و انصدم عندما وجد محادثه جنسية بذيئه للغايه بين الفتى و رجل اخر ، نظر جينو نحو مارك ليشير له مارك بحاجبيه يخبره انه رأى الامر بالفعل ، كادت اعين جينو تخرج من مكانها عندما رأى الفتى يرسل صورة مؤخره مثيره للرجل و يبدو انها خاصته بالفعل.