‧₊˚ᯓ𝗙𝗶𝘀𝘁𝗶𝗻𝗴◟𖦹.
˖°⋆ ˚。⋆୨ᴄʜᴇɴᴊɪ୧˚˖°⋆ ˚。⋆
•|رأى تـشنلو قـبضة حـبيبه ذات الـعُروق البـارِزه المُـثيره و اصـابِعه الطـويله ، و لـم يـستطِع الا ان يـطلُب مِـنه مـُضاجعة فـتحته بِـها.|•
⚠︎...!!!
⊹جِـنس صَـريح.
⊹بَـذاءه.
↓
"ليلي ، هل أنت متأكد من أننا يجب أن نستمر؟" سأل جيسونغ و القلق واضح في نبرة صوته.
دخل إصبع واحد بسهولة.
دخل إصبعين بسهولة وشعر بالرضا التام.
شعر بثلاثة أصابع طويله و جيده ، لأنها كانت بحجم قضيب جيسونغ تقريبًا -الحجم المفضل لدى تشنلو-.
شعرت أصابعه الأربعة بعدم الارتياح و الضيق الذي يلفهم ، لكن جيسونغ تأكد من الضغط بهم على بروستات تشنلو ، وسرعان ما تحول التمدد إلى إحساس مذهل.
لكن أصابع جيسونغ الخمسة تشعره وكأن هناك شيء يمزقه من الداخل.
لهث تشنلو بحثاً عن الهواء ، واغلق عينيه. رأسه مستريح على الوسادة وهو على أربع ، لكنه يحاول أن يستدير وينظر إلى جيسونغ الذي يقف خلفه ، ويده في مؤخرة تشنلو. إنه ليس وضعاً مريحاً حقا ، لذا دفن وجهه مرة أخرى في الوسادة قبل أن يتمكن من تكوين الكلمات.
"لا بأس.." تنفس وصدره يرتفع "فقط... افعل ذلك ببطء ، حسنا؟" اردف و رد جيسونغ "حسناً ، ليلي" بهدوء أخذ تشنلو شهيقاً عميقاً و حاول الاسترخاء.
استنشق جيسونغ أيضا لأنه متوتر ومثار ، على الرغم من أنه لم يعتقد أبدًا أن مضاجعة حبيبه بيده يمكن أن تكون ساخنة جداً. حاول نشر أصابعه داخل تشنلو قليلاً ولكن الجزء الداخلي الناعم الضيق ضعيف للغاية ، واصدر تشنلو أنيناً استجابة لكل حركة صغيرة.
"هل يؤلمك؟" سأل جيسونغ و اوقف حركته. شد تشنلو يده بقوة لدرجة أنه خاف من الاستمرار. سكب نصف زجاجة المزلق في فتحة تشنلو ، وكلها ساخنة وزلقة بالداخل ، لكن الشيء الأقل تفضيلاً لديه هو جعل حبيبه يشعر بالألم.