-𝗛𝗶𝘀 𝗘𝘅-
-ɴᴏᴍɪɴ-
•|فـي كُـل مـره يـنكسِر فـيها قـلبُ جـايمين ، يـجد طـريقهُ لـلعودة الـى سـرير حـبيبهِ الـسابق ، و بـغضِ النـظر عـن عـددِ الـسنوات الـتي مـرت مُـنذ انـفصالهما ، كـان جـينو دائـما يـتسامح مـعه|•
•
•
•
•
كان جينو يضحك بالفعل عندما فتح الباب، مستمتعًا بالنظرة الساخطة والمتألمة على وجه جايمين.
"اصمت." تمتم جايمين، ولم يوجه إليه حتى نظرة وهو يخلع معطفه، ويتجه إلى شقة جينو وكأنه يمتلك المكان. حسنًا، ذات يوم، كان يمتلكه أيضًا .
ابتسم جينو، وتسلل خلف جايمين ليلف ذراعيه حول خصره، ودفن وجهه في كتفه.
"كيف يبدو ، هاه؟ شاب؟ فتاة؟ كيف حطموا قلبك هذه المرة؟" سحب جينو أطراف أصابعه إلى بطن جايمين، ثم وضع يده تحت قميصه، مستمتعًا بالطريقة التي ارتجف بها جايمين عند لمسه. بعض الأشياء لن تتغير أبدًا.
"لا أريد التحدث عن هذا الأمر." استدار جايمين، ولم يمنح جينو ثانية واحدة لفحص تعبير وجهه قبل أن يسحبه من مؤخرة شعره، ويسحبه لتقبيله.
عندما يقبله جايمين، كان دائمًا يستمتع بوقته، بغض النظر عن الظروف. كان التواجد مع جايمين أمرًا سهلاً، وكان دائمًا كذلك، وسيظل كذلك دائمًا.
قبله جايمين حتى اصطدم بالحائط، وكانت ركبته قد انزلقت بالفعل بين ساقيه، واصطدمت بفخذ جينو. تأوه جينو عند هذا الاحتكاك، وغرزت أصابعه في جلد جايمين، متمنياً أن يتمكن من النظر في عينيه. لكن جايمين لن يسمح بذلك أبدًا. ليس بعد الآن.
"كيف تريد أن تفعل هذا؟" تنهد جينو عندما عض جايمين رقبته، ولعق الكدمة المتزايدة.
"أحتاج منك أن تضاجعني." همس جايمين وهو يلهث، لكن صوته بدا وكأنه توسلات أكثر من كونه أمرًا لجينو. ابتسم جينو بسخرية، و مرر إحدى يديه على شعر جايمين البني الناعم.
"هل تحتاج إلى نسيان ذلك بشدة؟" عرف جينو أنه كان يضغط عليه بسؤاله هذا، وكان يعلم أنه لن يحصل على إجابة منه، لكن مجرد معرفته أنه لا يزال بإمكانه أن يتسلل إلى جلده بسهولة يضع ابتسامة ثابتة على وجهه، حتى عندما دفع جايمين ركبته بقوة شديدة .